لو مفلس.. 5 حاجات بسيطة ممكن تفرح شريكة حياتك فى عيد الحب

الأحد، 04 نوفمبر 2018 01:26 م
لو مفلس.. 5 حاجات بسيطة ممكن تفرح شريكة حياتك فى عيد الحب
إسراء بدر

يحتفل المصريون فى مثل هذا اليوم من كل عام بعيد الحب، وذلك بتبادل الهدايا وارتداء الملابس الحمراء وسط أجواء رومانسية تجمع الأحبة لقضاء وقت ممتع، وهى الأجواء التى يبتعد عنها الكثير من المتزوجين أيا كانت العلاقة العاطفية الت تجمعها، وذلك نتيجة المسئولية التى تقع على عاتق الطرفين وتجعلهما يتجنبان المناسبات لعدم إنفاق أموال إضافية بعيدة عن متطلبات الأسرة اليومية.

وعلى الرغم من مراعاة أغلب الزوجات للظروف الاقتصادية التى تمر بها الأسرة، إلا أنهن ينتظرن أشياء أخرى بعيدة عن الهديا تكون جديرة برسم ابتسامة على وجههن تغنيهن عن الاحتفال المكلف فى مثل هذا اليوم، لذلك يمكنك القيام بلمسات بسيطة تحفز مشاعر الحب بينكما دون تكلفة ولا تستغرق الكثير من الوقت، ولكن تأثيرها الإيجابى ستلاحظه على زوجتك.

download (2)

رسالة نصية

يمكنك استغلال مواقع التواصل الاجتماعى لإدخال البهجة فى قلب شريكتك من خلال إرسال رسالة تهنئة بعيد الحب توضح مشاعرك، كما أن للمنشور تأثير سحرى فى قلب المرأة فإذا كتبت لها منشور على حسابها الخاص لتعلن حبك لها أمام الجميع ويذكرها بها الـ "فيس بوك" فى مثل هذا اليوم من كل عام، تكون بالنسبة للكثير من السيدات أهم من الهدية المادية.

download (3)

ورقة المحبة

تخيل معى إذا استيقظت زوجتك ووجدت بجوارها ورقة صغيرة مكتوب فيها "بحبك وكل سنة وانتى معايا" تأثيرها كبير للغاية على الحالة المزاجية لزوجتك وتعتبر بمثابة أغلى الهدايا فى عيد الحب لأنها فتحت عيناها على كلمة طيبة بخط يد زوجها وشريك حياتها.

كما يمكنك أن تترك الرسالة المكتوبة بخط يدك على باب الثلاجة أو باب المنزل بالداخل أو أى مكان تعتاد زوجتك التوجه إليه بالمنزل فور استيقاظها من نومها.

download (4)

ورد العشاق

أغلب السيدات يعشقن الورد بكافة أنواعه وخاصة الورد الأحمر لدليله على المحبة، ورغم ارتفاع الأسعار ومسئولية الأسرة إلا أن شراء وردة بجنيهات معدودة كفيلة أن ترسم البسمة على وجه زوجتك وتغنيك عن شراء الهدايا المكلفة، فيمكنك أن توفر عدد من الجنيهات لشراء وردة إلى زوجتك لتكون بمثابة لافتة طيبة منك إليها، قد تتذكرها لسنوات.

 

download (5)

الشيكولاتة

إلى جانب فوائد الشيكولاتة فى تحسين الحالة المزاجية فإن السيدات يعشقن هذا النوع من الحلوى، فيمكنك بسهولة شراءها وبتكلفة بسيطة وإهداء زوجتك بها فى مثل هذا اليوم مع كلمات رومانسية.

download (6)

اصنع الطعام

نعلم جميعا أن الخروج لتناول الطعام خارج المنزل مكلف للغاية، وإذا كنت لا تستطيع الاحتفال بعيد الحب بالخروج لتناول الغذاء خارج المنزل فيمكنك أن تطلب من زوجتك أن تستريح هذا اليوم من الوقوف فى المطبخ على أن تحل محلها فى تحضير الغذاء من صنع يدك، وبذلك تكون لمسة لطيفة منك لشعورك بالمجهود المبذول من زوجتك وأنك تبحث عن راحتها تقديرا لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة