«هابى فلانتاين».. أفكار بسيطة لتغيير غرفة نومك احتفالا بـ«عيد الحب»

الأحد، 04 نوفمبر 2018 01:27 م
«هابى فلانتاين».. أفكار بسيطة لتغيير غرفة نومك احتفالا بـ«عيد الحب»
غرفة نوم - أرشيفية
إسراء بدر

الاحتفال الخاص بعيد الحب بين الزوجين يتطلب لمسات جمالية بسيطة للمنزل، وخاصة غرفة النوم، لأنها المكان الأكثر أهمية فى مثل هذا اليوم، فمن المعروف أن المنزل هو المكان الآمن للراحة بعد يوم عمل شاق، وإذا كان المنزل نظيف ومرتب، مع تغييرات بسيطة لكسر الملل يكون الأمر أفضل، لذلك لا تفوتى هذه المناسبة قبل وضع لمسات مختلفة فى غرفة النوم وغير مكلفة، فتحريك بعض الأشياء من أماكنها كفيل بأن يغير الحالة المزاجية ويبعد الطاقة السلبية .bold sky عن المتواجدين، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية نقلا عن الموقع الهندى.

x2-1539855285.jpg.pagespeed.ic.yUYD37Dd3K

سجاد لافت للنظر

على الرغم أن السجاد من الأشياء غير الأساسية بالنسبة للكثيرين، خاصة فى غرفة النوم، معتمدين فى ذلك على أن هذه الغرفة لا يدخلها غريب، إلا أن أفراد الأسرة فى حاجة لإضافة لمسات مختلفة وتغيير السجاد بآخر بشكل ولون مختلفين، وهو جدير بأن يبث الطاقة الإيجابية للزوجين، وتغيير شكل الغرفة بالكامل.

x8-1539855307.jpg.pagespeed.ic.Bs-koVWxhG

نباتات داخلية

إضافة بعض النباتات الداخلية لغرفة النوم لم يقتصر أمرها على إعطاء الهواء النقى لغرفتك، ولكنها تضيف لمسة جمالية مختلفة لها تأثير خاص، فيمكنك وضعها فى مكان مثير للاهتمام فى غرفة نومك، لتضيف أجواء ريفية للغرفة.

5-1539855294

ملاءات سرير جديدة

السرير هو الجزء الأبرز فى غرفة النوم، وفرش ملاءة جديدة عليه فى مثل هذا اليوم يعطى لمسة مختلفة، فرائحة الملاءة الجديدة فى حد ذاتها يحبذها الكثيرين، بخلاف الشكل الجديد والمختلف للسرير، كما يمكنك شراء وسادات جديدة، لتشعرى بالتغيير الملحوظ فى المنزل، وخاصة غرفة نومك.

6-1539855298

تحريك السرير

نقل السرير إلى وضع مختلف سيجعل المكان يبدو متجددا على الفور، كما أن نقل الأثاث حول المكان من حين لآخر سيساعد على التخلص من الطاقة السلبية، كما أنه يعطى أجواء أنيقة ومختلفة فى المكان.

9-1539855312

التخلص من الكراكيب

الملابس القديمة والأوراق والأدوات غير المفيدة.. كل هذه الأشياء تعتبر كراكيب يجب التخلص منها من آن لآخر، لتعطى مكان مناسب للأشياء الجديدة، وأن ترتب بنظام، وتكون الغرفة بذلك مريحة نفسيا للزوجين، وخالية من الأغراض غير الهامة وغير المفيدة.

x7-1539855302.jpg.pagespeed.ic.7pOXYVegqr

تغيير الستائر

يمكنك تغيير الستائر بألوان تتناسب مع السجاد الجديد، وبذلك تكون أضفت لمسات جديدة فى غرفة نومك بسهولة ودون تكلفة كبيرة، كما يمكنك اختيار لون الستائر الغامق، حتى لا ترهقك فى النظافة المستمرة، وبذلك تكون أضفت لمسة تغيير فى الغرفة، وسهلت أمور النظافة فى ذات الوقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة