عايزة تعرفي بيحبك ولا بيتسلى.. 4 حاجات لو مبيعملهاش يبقى بيلعب بيكي

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 08:00 م
عايزة تعرفي بيحبك ولا بيتسلى.. 4 حاجات لو مبيعملهاش يبقى بيلعب بيكي
الارتباط

تقع العديد من الفتيات في كثير من الأوقات في حالة من الحيرة بعلاقتهن بالجنس الآخر، لاسيما في وقت يمتنع فيه الرجال عن الاعتراف بحبهم خوفًا من الرفض، حيث تحاول المرآة في هذا الوقت التعرف على صدق مشاعر الرجل وهو ما كشف عنه موقع  «mensxp»، مشيرًا إلى بعض العلامات التى يمكنها أن تبرهن على حبه أو حتى كونه "بيكراش عليكى".

أولا الاهتمام بالتفاصيل:

الارتباط3
 
 
قد تفوت الصديق، بعض التفاصيل أثناء المحادثة، ولكن إذا كنتي تقضي وقتًا مع شخص منجذب إليك أو يحبك، فسوف يهتم كل منكما بالتفاصيل الدقيقة التي تحدث، وهذا هو قانون الجذب، فإذا لاحظت أنه يلاحظ كل شيء، فاعلمى أنه يحبك أو منجذب إليك.

نظرة عينيه:

الارتباط
 
نظرة العين ومدى قدرته على الاتصال بك من خلال النظرات، حيث يعد ذلك علامة مميزة تدل إذا كان الشخص مهتم بك أم لا، فقد يكون النظر طوال الوقت إلى عينيك بشكل واضح يعني أنه يعجب بك.

القرب الجسدى:

الارتباط1
 
القرب الجسدى يعد هو الآخر أمر يوضح الحب المتبادل، ولا يقل مؤشر على الاتصال بالعين بين المحبين، فإذا كان يكن لك مشاعر بداخله ستجده حريص طوال الوقت على الاقتراب منك والجلوس والسير إلى جانبك.

مبسوط وهو معاكى:

الارتباط2
 
هناك بعض العلامات الآخرى التى يمكنك من خلالها أن تعرف أن الشخص سعيد بوجوده معك، ويرغب فى قضاء وقت أطول معًا، حيث تعد البسمة المرسومة على شفتيه طوال فترة توجده معك من العلامات المهمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق