الفرحة لا تسعهم.. بماذا علقت الصحف التونسية على قرار إيقاف أزارو مهاجم الأهلي؟

الخميس، 08 نوفمبر 2018 09:00 ص
الفرحة لا تسعهم.. بماذا علقت الصحف التونسية على قرار إيقاف أزارو مهاجم الأهلي؟
الاهلى ضد الترجى

 

منذ انتهاء مباراة الذهاب بين فريقي النادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي الجمعة الماضية في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأحداث هذه المباراة تحتل صفحات الرياضة في تونس ومصر، نظراً للاهتمام الجماهيري الكبير بالبطولة بشكل عام، وشعبية الناديين المتنافسين بصفة خاصة.

الصحف التونسية علقت كثيراً على المباراة الأولى وانتقدت الأداء التحكيمي الضعيف للجزائري مهدي عبيد، الذي احتسب ضربتي جزاء غير صحيحتين لصاحب الأرض والجمهور النادي الأهلي، كما انتقدت الصحف أداء المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، والذي قام بتمزيق قميصه لإيهام الحكم بصحة ضربة الجزاء الثانية التي احتسبها الجزارئري مهدي عبيد ضد الترجي، وظلت الصحف التونسي على هذا الحال حتى صدور قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي بوقف مهاجم الأهلي مباريتين، واستدعاء بارتيس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة الاستماع بالكاف، عبرت الصحف التونسية اليوم عن سعادتها بقرارات الاتحاد الإفريقي بإيقاف مهاجم الأهلي مباراتين وتغريم النادي 20 ألف دولار، مع إحالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر لجلسة استماع، وقالت صحيفة الصريح التونسية إن إيقاف أزارو جاء تأكيدًا للمعلومات التي أعلنت عنها وسائل الإعلام التونسية أمس بعد إعلان وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسي عن العقوبات التي أعلنها الاتحاد الأفريقى.

1541403154_article
 

أشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأفريقي سوف يحسم مصير الثنائي فرانك كوم والذوادي لاعبي نادى الترجي التونسي غدًا، ويسعى الاتحاد التونسي لحذف الإنذارات.

أما النادي الأهلي فأعلن اليوم في بيان رسمي اعتراضه واحتجاجه على قرارات لجنة الانضباط بـ«الكاف»، وتزامن مع ذلك وصول بعثة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي إلى رادس، وسط استعدادات مكثفة من قبل وزارة الداخلية التونسية، لتأمين مباراة الأهلي والترجي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية، قال إن الخطة الأمنية الموضوعة بشأن المباراة جاهزة لتأمين المباراة، وحضور أقصى عدد ممكن من الجماهير في ملعب رادس.

 

5be0a1a2d43750e76e8b4643

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية أن الجماهير المصرية المتوقع حضورها للمباراة، سيتم تأمينهم بأعلى درجة ممكنة، موضحاً أنه متوقع حضور 1500 مشجع مصري في ملعب رادس.

 

ورغم التشديدات الأمنية التي فرضتها وزارة الداخلية التونسية، إلا أن جماهير الترجي بدأت هتافاتها مبكرًا عندما استقبلت بعثة النادي الأهلي في مطار قرطاج الدولي، وخرجت البعثة في حراسة الشرطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة