تفصل الرافضين لخيانة بلادهم وتستقطب العملاء.. هكذا فضح مختار نوح الجزيرة القطرية

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 08:00 م
تفصل الرافضين لخيانة بلادهم وتستقطب العملاء.. هكذا فضح مختار نوح الجزيرة القطرية
مختار نوح

كشف مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن قناة الجزيرة القطرية تتعامل بمنتهى التعسف ضد العاملين لديها، ولا تقرب إلا ممن ليس لديه ولاء لوطنه ويمكن أن يكون عميلا لتلك القناة القطرية.
 
 
وتابع القيادى السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات صحفية إن مبدأ الثواب والعقاب لدى قناة الجزيرة القطرية يكون مبنى على الموقف السياسى الشخص للعامل لديها، وبالتالى فإن تلك القناة أقدمت خلال الفترة الماضية على فصل العديد من العاملين لديها لأنهم رفضوا أن يكون عملاء لها، ولأن لديهم مواقف لصالح بلادهم وهذا ما ترفضه الجزيرة.
 
ولفت القيادى السابق بجماعة الإخوان،  إلى أن القناة القطرية تركز على الموقف الولائي والسياسى لكل العاملين لديها، وتصعد كل الشخصيات التى لديها أجندات ضد الوطن العربي، بينما تسعى لفصل العاملين الذين لديهم موقف من تغطياتها الإعلامية للأحداث فى المنطقة، وتحاول إيجاد مبررات واهية لاتخاذ قرار فصلهم.
 
وكان أحد الإعلاميين بقناة الجزيرة القطرية،قد فضح الأوضاع المذرية للعمال فى تلك القناة، والطريقة التعسفية التى تتعامل بها إدارة القناة مع العاملين لديها، حيث قال زين الرفاعى، أحد العاملين بقناة الجزيرة القطرية، فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": تم إقالتى قبل أن تشفى جروحى وأنا أقف على عكازى، حيث ‏لاتمل أقلام صحفى الجزيرة بالكتابة عن حرية الصحافة وحقوق الصحفيين بالمقابل وبعد عملى مع ‎الجزيرة حيث تعرضت لإصابة كادت تنهى حياتى كانت مكافأة دمائى الإقالة دون أى اعتبار.
 

في 25 أغسطس2015  بحسب زين الرفاعي، تعرض لإصابة خطيرة أثناء تغطيتي للمعركة في قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي وقتها كنت أعمل لصالح قناة الجزيرة الإخبارية بموجب عقد موقع بينها وبيني، ولكن تم التخلي عنه بشكل كامل من قبل القناة بتاريخ 5 أبريل 2016 والسبب هو أنني سافرت لفرنسا بتاريخ 15 مارس 2016 دون إعلام القناة بذلك.

 

وتابع: عبد العظيم محمد مدير مكتب الجزيرة في تركيا طول فترة علاجي لم يزرني بالمشفى ولم يتصل بي ولم يسأل عني حتى لو بكلمة واحدة، رغم أنني اتصلت به عدة مرات لكن ما من مجيب، وأول أعمال عبد العظيم محمد بحقي هي إيقاف الراتب والذي أعين به نفسي وأسرتي و إيجار المنزل لمدة شهر، فنصحي أحد الزملاء بإرسال ايميل له اشرح له به عن نفسي وعن سبب سفري وسالته ايضا عن عدم السؤال عني كونه مديري بالعمل  مارد على الايميل وهذا هو سبب الفصل اني قلت له ليه عاقبتني ؟ ، فقرر باليوم التالي فصلي عن العمل مع إيقاف الراتب و إيجار المنزل و التأمين الصحي وانا شبه مقعد أسير على العكازات، وحينها نصحني أحد الزملاء بالاتصال بمدير عام السابق للقناة ياسر أبوهلالة عبر الايميل  عدة ايميلات له لكن دون جريرة فوضت أمري لله وبثثت له شكواي على مكافأتي من قبل إدارة القناة على الدماء التي بذلت في عملي بالفصل النهائي .

 

 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق