السيدة العجوز تنادي الألقاب.. هل يصبح يوفنتوس صاحب أفضل تتويج متتالي بالدوريات الأوروبية؟

الخميس، 08 نوفمبر 2018 03:00 م
السيدة العجوز تنادي الألقاب.. هل يصبح يوفنتوس صاحب أفضل تتويج متتالي بالدوريات الأوروبية؟
فريق يوفنتوس

هل يصبح يوفنتوس صاحب أفضل تتويج متتالى بالدوريات الأوروبية؟.. سؤال بات مطروحًا على الساحة الرياضية العالمية لاسيما مع احتفاظ السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي لفترات متتالية في الفترة الأخيرة.
 
ويحتفظ يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي فى المواسم السبع الأخيرة وتحديدا منذ موسم 2011/2012 وهى من أطول سلسلة فى أوروبا حاليا، ولكن يسعى اليوفي إلى مواصلة سلسلة  الفوز بلقب الدوري الإيطالي ليكون الأفضل بمختلف الدوريات الأوروبية، لاسيما وأن نادي باتى بوريسوف البيلاروسى توج بلقب الدورى فى بلاده للموسم الـ13 على التوالى، حيث توج باللقب منذ 2005/2006 حتى الموسم الجارى 2018.
 
 
يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي اخر 7 مواسم
 
 
ويفصل اليوفي 6 مواسم أخرى لضرب الرقم القياسي للبطل البيلاروسي، حيث يتقاسم اليوفي مع فريق لودوجوريتس رازجراد البلغارى ونيو سانتس الويلزى وسيلتك الاسكتلندى، بالفوز بلقب الدوري في بلادهم منذ موسم 2011/2012 حتى الآن.
 

ويأتى فريق بايرن ميونخ الألمانى خلف الرباعى اليوفينتوس وفريق لودوجوريتس ونيو سانتس وسيلتك، حيث توج بلقب البوندزليجا فى المواسم الست الأخيرة، متساويا مع أبويل نيقوسيا القبرصى، فيما يأتى خلفهما فريقى سالزبورج النمساوى وكارباج أجدام الأذربيجانى برصيد 5 ألقاب متتالية منذ موسم 2013/2014 حتى الآن.

 

ويستهدف نادي يوفنتوس هذا الموسم الحصول على الدوري الإيطالي ، والفوز بدوري أبطال أوروبا، لاسيما بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بداية الموسم الحالي، الذي يعتبر الهداف التاريخي للدوريات الأوروبية من أبرز رموز نادي ريال مدريد السابق، حيث شارك في 438 مباراة وسجل خلالها 451 هدفاً وحقق 16 لقب كامل مع النادي الملكي ما بين قارية ومحلية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة