موقعة وايت هارت فرصة توتنهام الأخيرة في تشامبيونزليج.. هل ينجح أصدقاء كين في تخطي عقباتهم؟

الخميس، 08 نوفمبر 2018 01:00 م
موقعة وايت هارت فرصة توتنهام الأخيرة في تشامبيونزليج.. هل ينجح أصدقاء كين في تخطي عقباتهم؟
توتنهام

على الرغم من فوز فريق توتنهام على إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2/1 أمس الثلاثاء، إلا أن النادى اللندنى يواجه شبح وداع دورى الأبطال، حيث يقدم فريق توتنهام نسخة سيئة من بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم مقارنة بباقى الأندية الإنجليزية التى تشارك فى المسابقة القارية.
 

وبفوز توتنهام أمس على ايندهوفن الهولندي، رفع رصيد إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثالث فى المجموعة الثانية خلفاً للمتصدر برشلونة الذى تأهل رسمياً إلى دور الـ16 بعد الوصول إلى النقطة العاشرة ثم إنتر ميلان الوصيف برصيد 7 نقاط.

ووليس أمام توتنهام سوى الفوز في مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا، من أجل الاحتفاظ بأمل التأهل إلى ثمن نهائى تشامبيونزليج، يخوض فريق توتنهام مباراة مصيرية ضد إنتر ميلان بالجولة الخامسة فى ملعب "وايت هارت لين" .

ويضع الظهور المتواضع الذى يقدمه توتنهام فى دورى الأبطال، النادي كأقل الأندية الإنجليزية فى المستوى بالنسخة الحالية، حيث يتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالرغم من خسارته أمس، ضد النجم الأحمر بهدفين، ويعتلى مانشستر سيتى قمة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ويحل مانشستر يونايتد وصيفاً ليوفنتوس بالمجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط.

ويأتى هذا على عكس الموسم الماضى، الذى تأهل فيه فريق توتنهام إلى دور الـ16 متصدراً ترتيب المجموعة الثامنة على حساب ريال مدريد برصيد 16 نقطة جمعهما من 5 انتصارات وتعادل وحيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق