بدء قبول التظلمات على بطاقات التموين السبت: عليك اتباع تلك الخطوات

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 08:00 ص
بدء قبول التظلمات على بطاقات التموين السبت: عليك اتباع تلك الخطوات
الدكتور على المصيلحى - وزير التموين والتجارة الداخلية

إيمانا من الدولة بالتيسير على المواطنيين، تبدأ مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، غدا السبت، قبول طلبات التظلمات من أصحاب البطاقات التى بها مشاكل فى تحديث البيانات، وذلك بعد قرار وزير التموين الدكتور على المصيلحي.

وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر توجيها وزاريا رقم 30 لسنه 2018، الأربعاء، بشأن بشأن إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين وتحديث بيانات بعض بطاقات التموين التى بها أخطاء.

وبحسب التوجيه، فإنه حرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات فى سهولة ويسر وبحث التظلمات لأصحاب بعض بطاقات التموين التى بها مشاكل، تقرر قبول هذه التظلمات اعتبارا من السبت.

ويقضى التوجيه بتوجه المواطن للحصول على «استمارة أداء» الخدمة التموينية من مكاتب التموين، لتدوين التظلم الخاص بِه ويقوم المواطن  بملء جميع بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة التموينية الخاصة به، قم يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالا يفيد بالتسجيل وبعدها  يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلى الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص .

ويتم تسجيل الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل على أن يتم  تسجيل هذه الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلى الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص. وبحسب ما نشر عن وزير التموين، يرفع مركز معلومات الإنتاج الحربى البيانات التى تم تسجيلها بواسطة مكتب التموين أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، على أن تقوم وزارة الانتاج الحربى بالتأثير على  قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التى تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول، بعدها يخطر مكتب التموين المواطن بقبول التظلم أو رفضه.

وكانت  وزارة التموين والتجارة الداخلية،  قد اعلنت أن أخر موعد لإضافة المواليد الجديدة على البطاقات، وكذلك تحديث بيانات البطاقات التى بها أخطاء اليوم الأربعاء، من خلال موقع إدارة دعم مصر ‏ https:http://www.tamwin.com.eg أو من خلال مكاتب التموين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق