تعرف على لاعبي الأهلي المشاركين في مباراة الترجي بـ«رادس»

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 06:12 م
تعرف على لاعبي الأهلي المشاركين في مباراة الترجي بـ«رادس»
النادي الأهلي

تعتمد مباراة الأهلي والترجي، اليوم الجمعة، على عناصر مميزة في كل فريق سيكون لها مهام رسمية فاصلة من شأنها توجيه دفة هذه المباريات النهائية لكل فريق حسب تفوقه على ملعب رادس، وفي الوقت الذي يعد فيه الجهاز الفني لنادي الترجي لاعبوه بمهامهم الرسمية، يجهز الفرنسي كارتيرون لاعبي الأهلي أصحاب الروح المعنوية العالية والتأثير الإيجابي على اللاعبين والجمهور.
 
وسترتكز أبرز تكليفات الجهاز الفني للأهلي بالمباراة النهائية أمام الترجي على 4 لاعبين في مختلف مراكز الملعب بداية من حراسة المرمى وخط الدفاع وخط الوسط وانتهاءً بخط الهجوم لتحقيق التوازن على أرض الملعب، ومن المؤكد أن الفرنسي كارتيرون سيعطي مهمة خاصة لكل لاعب من اللاعبين الأربعة لتوجيه كفة المباراة وفق رؤية الجهاز الفني للأهلي.
 
واستقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، على تشكيل الفريق لمباراة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
ويضم التشكيل المتوقع كلاً من: محمد الشناوى - محمد هانى - ساليف كوليبالى - سعد سمير - أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السولية - إسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر ومروان محسن.
 
ويفقد الأهلى عددا كبيرا من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة، حيث يغيب كل من أحمد فتحى وأجاى ومعلول للإصابة، فيما يغيب وليد أزارو للإيقاف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق