لو بتفكري تعملي Boy cut.. نصائح ذهبية للحصول على نتيجة مثالية

الأحد، 11 نوفمبر 2018 12:00 م
لو بتفكري تعملي Boy cut.. نصائح ذهبية للحصول على نتيجة مثالية
قصات شعر الـ boycut

 
بين قصات الشعر الطويل والقصير تحتار الفتيات في اللوك المناسب لهن، ولكن يبدو أن قصات الشعر القصير باتت هي المسيطرة خلال هذا العام والعام المقبل، وهو ما أقبلت عليه الكثير من النجمات مثل روبي ومنة شلبي وغيرهما.
 
لكن ما هو الوقت المناسب لقص الشعر؟ وهل تناسب تلك القصة جميع أشكال الوجه؟ وما هى النصائح المهمة التي على كل فتاة معرفتها قبل الإقبال على تلك الخطوة؟
 
الشعر القصير
الشعر القصير
 
وبحسب خبيرة التجميل وتصفيف الشعر «ناهد سليمان»، تعتبر قصة الـ Boy cut من أبرز قصات الشعر التي تقبل عليها النجمات في الفترة الأخيرة كنوع من التغيير، وتجديد الإطلالة، لكن من المهم اتباع عدة طرق للحصول على نتيجة مثالية.
 
 
قصة شعر البوى كات
قصة شعر البوي كات
 
وذكرت «سليمان»، أن الوقت المناسب للمقص لعمل الـ Boycut، يعد من أبرز النصائح التي يجب اتباعها، مطالبة باختيار الوقت الذي يكون فيه شعرك بصحته الكاملة، لا تقصف عند الأطراف، ولا ضعف في الجذور ما يعود على شعرك بالفائدة.
 
وتضيف خبيرة تصفيف الشعر، أن فترة التنقل بين فصول السنة هي الفترة الأنسب لعمل تلك القصة، فتغير المناخ تدريجيا يعطي الشعر تنفسا، وتغيير قصة شعرك فيه يفيد صحته، أما عند ملاءمة تلك القصة مع شكل وجهك، فإن الوجه المستدير والممتلىء هو الأكثر مناسبة لقصة الـ Boycut.
 
منة شلبى
منة شلبي
 
وذكرت «سليمان»، أما صاحبات الوجه المستطيل فالأفضل لهن اختيار قصة الشعر الكاريه أو متوسط الطول، مضيفة: «عليك الانتباه لنوع شعرك قبل الإقبال على تلك القصة، فإذا كان مجعدا فالأفضل اختيار قصات الشعر المتوسطة الطول، أما الـ Boycut فتناسب أكثر الشعر المفرود بعيدا عن الكيرلي».
 
وأضافت خبيرة تصفيف الشعر، أنه عليك الانتباه جيدا لحالة فروة رأسك وعدم وجود القشرة قبل الإقبال على قص الشعر، لأن الحالة السيئة لفروة الرأس تعزز تساقط الشعر إذا قمت بالقص، فاعتني بالحالة الصحية لفروة رأسك أولا، ثم اقبلي على تلك القصة.
 
بوى كات
بوي كات
 
واختتمت خبيرة تصفيف الشعر، نصائحها بقولها، إن العناية بالشعر فترة ما بعد قصه مباشره هي أهم نصيحة، فتجنبي المواد الدهنية، والفرد المتكرر، فقط اعتني بنظافته والمغذيات المناسبة له، وتابعي معدلات نموه كل فترة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق