ابتزاز الرجال.. جرائم جديدة فى عالم الرذيلة الخفي على الإنترنت

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:00 ص
ابتزاز الرجال.. جرائم جديدة فى عالم الرذيلة الخفي على الإنترنت
الابتزاز الالكتروني

شهد المجتمع المصرى فى الآونة الأخيرة كثيرا من جرائم الابتزاز والتحرش أبطالها سيدات، وبالرغم من أن هذه الجرائم بعيدة عن طبيعة المرأة التى دائما ما تتميز بالعفة والحياء، إلا أن انتشارها يكشف عورات المجتمع، وبعضا من الطبقات الاجتماعية التى بدأت تتخلى عن قيمها وأخلاقها، «صوت الأمة» ترصد عددا من الوقائع الغريبة على المجتمع المصرى.
 
1 - «إنجى ووالدتها» تصوران الرجال عرايا
بطلة الجريمة الأولى، «إنجى» والتى تحققها نيابة القاهرة الجديدة، حيث تقوم باستقطاب الرجال عن طريق الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى، وتدعوهم لممارسة الرذيلة داخل شقتها بمنطقة الرحاب، وبمساعدة «والدتها» التى تقوم بتصوير الرجال فى أوضاع مخلة لابتزازهم، والحصول على أموال.
 
وكشفت التحريات أن «إنجى» البالغة من العمر « 26» عاما مارست عمليات الابتزاز الناجحة للرجال، وتحصلت منهم على أموال وصلت إلى مليون و500 ألف جنيه، وشقق سكنية، بعد تهديدهم بالفيديوهات المخلة التى قامت والدتها بتصويرها لهم أثناء ممارسة الرذيلة معها.
 
كانت المحطة الأخيرة لـ«إنجى»، مع صاحب معرض سيارات يدعى «هشام» أوقعته فى شباكها، وقامت بتصويره ثم ابتزازه بطلب 50 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديوهات، وبعدها بأسبوع ابتزته مرة أخرى وطلبت سيارة، فما كان منه إلا أن قام بإبلاغ الشرطة. 
 
وعقب التحريات اللازمة، وإعداد الأكمنة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وبتفتيش الشقة عثر بحوزتها على 4 قطع حشيش و28 سى دى جنسى لرجال آخرين، و15 ألف جنيه من متحصلات تجارتها، وبسؤالها اعترفت المتهمة بالتهم المنسوبة إليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

2 - شابة تتحرش بقرد بالدقهلية
دائما ما تكون السيدات ضحايا لجريمة التحرش فى الشارع أو العمل، ولكن حالة «نسمة»، والتى تعيش فى منطقة ريفية بمركز «أجا» بالدقهلية، قامت بجريمة تحرش سخيفة بحيوان لا حول له ولا قوة، وضربت بتقاليد وعادات المجتمع عرض الحائط، حيث تم تداول مقطع فيديو جنسى لسيدة تقف أمام قرد فى قفص بمحل حيوانات، ومدت يدها إليه تداعبه وأمسكت أجزاء حساسة من جسده ثم بدأت فى التحرش به. وانتشر الفيديو بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات فقامت مباحث الآداب بمحافظة الدقهلية بالتحرى عن الواقعة، وتم القبض على السيدة، واعترفت أثناء التحقيق بأن الواقعة لا تتعدى أكثر من الهزار فقط، وليس مقصودا به نشر مادة جنسية أو إباحية.
 
وأشارت إلى أنها وقفت لمشاهدة القرد بمحل لبيع الحيوانات بمدينة «أجا»، وأثناء مداعبته وملامسته للفرد، استجاب معها وتبادلت الهزار مع الموجودين بشكل عابر، ولم تقصد تصوير الفيديو ولكن أحد الموجودين قام بتصويرها.
 
وقرر قاضى المعارضات بمحكمة أجا حبس السيدة صاحبة فيديو التحرش بالقرد 15 يوما، على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق، ونشر مواد إباحية جنسية بين الشباب.

3 - «منى» تقيم علاقة مع والد زوجها وتبتزه
فى هذه الجريمة تحولت «منى» إلى شيطانة، حيث أقامت أكثر من علاقة غير شرعية ومحرمة، وتعذب كل أطرافها عن طريق ابتزازهم.
 
واتفقت «منى» وعشيقها بعد ليلة صاخبة على الإيقاع برجل عجوز، بإحدى قرى محافظة القليوبية شمال القاهرة فى شباكها، والتسبب له فى فضحية جنسية لابتزازه والاستيلاء على أمواله، الغريب فى الأمر أن الضحية الذى تم الإيقاع به هو «حماها» ووالد زوجها. 
 
وتوصل العشيق إلى حيلة ماكرة، وهى أن تذهب إلى حماها باكية شاكية له حالها مع زوجها، وتقول له إن عليها عفريت من «الجن» تسبب لها فى مشاكل كثيرة ولن يتركها إلا بعد أن يقوم «حماها» بممارسة الجنس معها، وبالفعل توجهت الزوجة إلى حماها، وبعد ذهابها إليه بهذه القصة وافقها العجوز ومارس معها الجنس أكثر من مرة، واتفقت مع المتهم الأول على تصوير حماها وهو يمارس الجنس معها. 
 
واستطاعت أن تقوم بتصوير حماها أكثر من مرة، وأوضحت الزوجة: «بعد أن مارس حمايا الجنس أكثر من 3 مرات، أعطيت عشيقى مقاطع الفيديو المصورة بيننا، وقام عشيقى بتهديده بأن لديه مقاطع فيديو جنسية له مع إحدى السيدات، وطلب منه مبلغ 40 ألف جنيه مقابل عدم افتضاح أمره.  وعندما تمت العملية الأولى بسهولة، طمع العشيقان فى المزيد، واتصلا بالرجل، وطالباه بمبلغ 15 ألف دولار، وإلا سوف ينشران الفيديوهات الجنسية له، ولم يجد الرجل بدا من إبلاغ الشرطة لتنكشف الحقائق.
 
4 - سيدة تخطف طفلها وتبتز زوجها مقابل مليون جنيه 
فى واقعة غريبة من نوعها بمحافظة الفيوم، أقدمت ربة منزل اتفقت مع فران وسائق على خطف طفلها ابن الـ 5 سنوات لابتزاز والده «زوجها» الذى يعمل فى السعودية، وقامت بطلب فدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.
 
وبعد إخفاء الطفل بإحدى الشقق بقرية تونس بمركز يوسف الصديق، كان يستأجرها السائق المتهم مقابل طلب فدية من والده قدرها مليون جنيه.  تبدأ القصة عندما تحرر المحضر رقم 1236 2018 إدارى مركز شرطة سنورس، من المواطن جمال حسين أحمد جبريل باختطاف نجل شقيقه «حسين محمد حسين أحمد جبريل، 5 سنوات، أثناء ذهابه لدار تحفيظ القرآن الكريم بالقرية، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.
 
فيما وردت فى وقت لاحق رسائل على هاتفه المحمول من عدة أرقام «محددة» من أشخاص مجهولين يطلبون مبلغا ماليا مقابل إطلاق سراحه، وبعد التحريات وتتبع المكالمات اكتشف أن أم الطفل وراء واقعة الاختطاف التى اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب تغيب زوجها عنها وعن أسرته خمس سنوات فقامت بفعل جريمتها حتى يعود للمنزل ويشعر أننا بحاجة إليه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق