بعد نجاح استضافة جولة كأس العالم..

كايرو فستيفال سيتي مول يحصد الجائزة الفضية في التسويق على مستوى الشرق الأوسط

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 05:22 م
كايرو فستيفال سيتي مول يحصد الجائزة الفضية في التسويق على مستوى الشرق الأوسط
كايرو فيستيفال سيتي

كرّم مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط، الذي يُعدّ أكبر منظمة إقليمية بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كايرو فستيفال سيتي مول بالجائزة الفضية عن فئة(Net Operating Income Enhancement (NOI، بعد نجاح كايرو فسيتفال في إحياء فعالية جولة كأس العام برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالتعاون مع كوكاكولا، التي استضافت عددًا من الأنشطة الكروية والترفيهية، احتفالًا بمشاركة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم.
 
وصرح سام حُسن، مدير أصول مجموعة الفطيم، بأن "فوز كايرو فستيفال سيتي مول بالجائزة الفضية يُمثّل إبرازًا لنجاح استراتيجيتنا في إدارة فعالية بهذا الحجم الكبير بموازنة منخفضة، ما يدلّ على تقدّم المول في مجال التسويق. كما تُسهم تلك الجائزة في تعزيز مكانة المول كمقصد رائد للترفيه في غرب القاهرة وعلى مستوى الجمهورية".
 
وأضاف "حُسن" أنه "رغم النجاح الكبير لفعالية جولة كأس العالم العالمية في كايرو فستيفال سيتي مول، صادفتنا بعض التحديات أثناء تنظيم الفعالية، مثل تأمين الحفل والحضور، إذ كانت الإحتياطات الأمنية مُحكمة ومُدقَّقة للغاية من قبل فريق فيفا الدولي. ولكن تمكننا من توفير كل الإحتياطات لتأمين الحفل وإمتاع الجماهير الذين انتظروا هذا الحدث الكروي الكبير لأعوام، ما يعكس اهتمامنا بمشاركة زائرينا في الاحتفال بكل اللحظات المُهمّة".
 
يُذكر أن مجلس مراكز تسوّق الشرق الأوسط ، الذي يُعدّ من أكبر المنظمات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يُنظّم في كل عام مؤتمر RECon MENA، ليضم نخبة من رجال الأعمال والتجار ومالكي مراكز التسوق، ليبحثوا سبل تحسين قطاع التجارة في المنطقة، وهو الحدث الذي تم فيه تكريم كايرو فستيفال سيتي مول هذا العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق