بشرى لأهالي أسوان.. تعرف على أماكن الكشف الطبى المجاني في مبادرة 100 مليون صحة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:00 ص
بشرى لأهالي أسوان.. تعرف على أماكن الكشف الطبى المجاني في مبادرة 100 مليون صحة
حمله 100 مليون صحه

يوما بعد يوم تتسع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "100 مليون صحة" في محافظات مصر، حتى طرقت المباردة هذه المرة محافظة بعيدة عن العاصمة القاهرة وهي أسوان.

وفقا للمبادرة التي بدأت في محافظة أسوان فإنها ستشمل عددا من المراكز والمواقع الطبية المختلفة على نطاق مركز ومدينة أسوان، والتى تقدم خدمات الكشف الطبى المجانى ضمن مبادرة 100 مليون صحة، وهى المبادرة التى أطلقتها وزارة الصحة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الفترة من 1 أكتوبر 2018 وحتى 30 أبريل 2019.

في المحافظة تواصل مديرية الصحة بأسوان جهودها تحت إشراف الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، استعدادا لانطلاق المرحلة الثانية من حملة "100 مليون صحة"، والتي ستبدأ في أول ديسمبر المقبل، وتستمر حتى 3 شهور مع نهاية فبراير 2019، والتي تشمل 11 محافظة من بينهم أسوان، حيث تفتح فيها المواقع الصحية أبوابها لاستقبال المواطنين بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً يومياً ما عدا يوم الجمعة من كل أسبوع.

ووفقا للمعلومات والبيانات التي حصلت عليها "صوت الأمة" فإن المبادرة في أسوان تشمل المركز الطبي بالسيل، ووحدة الناصرية، ووحدة خور عواضة الجديدة، ووحدة الجزيرة، ووحدة حزان شرق، ووحدة المقلة، ووحدة رعاية ثان، ووحدة الأعقاب الديسة، وغيرها من الوحدات التي يمكن لأهالي أسوان التعرف عليها من خلال الجدول البياني التالي:

المواقع الطبية التى تعمل خلال أيام المبادرة (1)

 

المواقع الطبية التى تعمل خلال أيام المبادرة (2)

 

المواقع الطبية التى تعمل خلال أيام المبادرة (3)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق