اختفاء خالد الهيل يفتح ملف اختطاف المعارضين القطريين.. قناة الجزيرة "صم بكم عمي"

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:00 م
اختفاء خالد الهيل يفتح ملف اختطاف المعارضين القطريين.. قناة الجزيرة "صم بكم عمي"
تميم - خالد الهيل

يفتح ملف اختفاء خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، الذى كان دائمًا ما يفضح ممارسات النظام القطرى، ويكشف إرهابه ودعمه للمتطرفين، ملف  اختفاء القطريين، سواء المواليين للنظام القطرى، أو المعارضين له.

يعد المعرض القطرى خالد الهيل،  من أكثر من فضحوا تنظيم الحمدين، وكشفوا انتهاكاته ضد الشعب القطرى، وتآمره ضد الدول العربية، وسعى لحشد الرأى العام القطرى ضده وهو ما يبدو سببا لإختفائه.

 

وكان اختفاء خالد الهيل، قد أثار جدلاً واسعًا داخل الوسط القطرى خاصة، والخليجى عامة، خاصة أنه كشف فى وقت سابق عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، أنه يتعرض لتهديدات من النظام القطرى، فى ظل تجاهل من قبل منابر قطر الإعلامية تجاه اختفاءه.

1
 

 

المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى، سلط الضوء على اختفاء المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": معلومة للسعوديين فقط، إن المعارضة يتغيبون عن الساحة لفترة معينة للمساومة.

 

وأضاف المعارض القطرى فى تغريدته: أن هذه الاعتقالات والاختفاء لفت انتباه خصوم قطر للتربح المادى والدعم ولفت انتباه سلطة تميم لإجراء صفقة.

 

DrpfMmLXcAAmxtw
 

 

كما علقت المعارضة القطرية رغد المرى، على اختفاء خالد الهيل، قائلة فى تغريدة لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر": لن استغرب إذا كان الحمدين وراء عملية اختفائه لأنهم ربما قاموا باختطافه، كما سبق وأن صرح عبر حسابه في تويتر.

 

كما علق الناشط الإماراتى عامر بن خالد، على اختفاء المتحدث باسم المعارضة القطرية قائلاً: يبدو أن خالد الهيل تكلم فأوجع والنتيجة تعرض لاختفاء والمتهم الأول النظام القطرى.. خالد الهيل من فترة طويلة يحذر من أن النظام القطرى يتعرض له محاولا اختطافه والاعتداء عليه!! خالد الهيل عُرف عنه فضح النظام القطرى وممارساته لذلك النظام القطرى يسعى لخطفه.

3
 

 

وفى ذات الإطار، تساءل قائد شرطة دبى السابق، ضاحى خلفان، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "وين خالد الهيل؟؟" معيدًا نشر تدوينة للمعارض القطرى التى نوه من خلالها أنه وصلته معلومات من مصادر مطلعة بدولة قطر تحذره من الاختطاف وشرح من خلالها الطريقة التى سوف تتم بها، حيث سيجرى تخديره ووضعه على متن طائرة.

 

وقال خلفان، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن اختفاء خالد الهيل جرى فى النهار ولا فى الليل؟؟ معارض قطرى، ما درت عنه الجزيرة"، متابعًا: خالد الهيل أين يا جزيرة الإعلام المأجور؟.. سيناريو اختفاء خالد الهيل، تكلف عصابة اختطاف الهيل والتخلص منه بطريقة لا تبقى أى أثر لمرتكبى الحادث، ويبقى الأمر طى الكتمان الإعلامى، وخلق ضجيج مستمر فى الجانب الآخر ضد دول التحالف.

 

وجاء اختفاء الهيل بعد فترة شهدت هجوما كبيرا من جانب المعارضة القطرية ضد تنظيم الحمدين، فتحوا خلاله الملف الأسود لانتهاكات الحمدين، الأمر الذب يعزز تلك الاتهامات، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تلميحا من جانب خالد الهيل بأنه يتعرض لمضايقات وتهديدات من قبل «الحمدين».

موقع «قطريليكس» المحسوب على المعارضة القطرية، أكد اتهامات المعارضة لتنظيم الحمدين، باختطاف «الهيل»، في سفارة الدوحة في لندن، وذلك في تدوينة على حسابه بـ«تويتر»: «تميم العار خطط لخطف الهيل بعدما وصفه بخيال المآته، ووضع سيناريو محكم لإسقاط أبرز المعارضين القطريين، فالهيل تنبأ بتعرضه للاختطاف من قبل النظام القطري، وأكد امتلاكه معلومات برغبة مسئولي قطر تخديره وخطفه.

 

وصعدت المعارضة القطرية من هجومها على نظام تميم بن حمد. جابر الكحلة المري، شن هجوما عنيفا النظام في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «أين أبناء البادية القطرية من حملة إقصائهم من وطنهم قطر، لماذا لم يتم الرد على هذا المقال، لماذا يتم تجاهل مواطنتهم ودورهم الجبار في تأسيس الوطن وحفظ استقراره، ويأتي عنصري يدفعه الحقد والكراهية و بدعم حكومي في  الصحف الحكومة؟».

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق