الأهلى يغلق صفحة بطولة أفريقيا.. بماذا نصح كارتيرون لاعبيه بعد ضياع الأميرة السمراء؟

الخميس، 15 نوفمبر 2018 06:00 م
الأهلى يغلق صفحة بطولة أفريقيا.. بماذا نصح كارتيرون لاعبيه بعد ضياع الأميرة السمراء؟
كارتيرون وفريق الأهلى

«ماذا قال كارتيرون للاعبى الأهلى بعد خسارة أفريقيا؟»..سؤال بات عالقًا في أذهان محبي وجماهير النادي الأهلي مع عودة الفريق لتدريباته صباح الأربعاء وم بعد نحو أربعة أيام من الخسارة الصعبة أمام الترجي بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وعقد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى محاضرة مطوّلة مع لاعبى الفريق قبل مران الأربعاء، للتحدث عن المرحلة المقبلة وأهميتها وكيفية التخلّص من آثار خسارة لقب أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة في رادس بالثلاثية.
 
 
وبدأ الأهلى، صباح اليوم تدريباته استعدادًا لمباراة الوصل الإماراتى بعد خسارة لقب أفريقيا الجمعة الماضى أمام الترجى التونسى بملعب الأخير، وذلك بعد راحة حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس السبت الماضى.
 
محاضرة كارتيرون التي تحدث فيها بصراحة مع لاعبيه استمرت 60 دقيقة، حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة إغلاق صفحة بطولة أفريقيا والتعلّم من أخطاء الماضى وأهمها بالطبع لقب أفريقيا الذى كان قريباً من الأهلى لكن الفريق خسره بسبب أخطاء لابد من إصلاحها من أجل العودة سريعاً إلى منصة التتويج.
 
بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، يسعى الأهلي من خلال إدراته ولجنة الكرة بقوة لإبرام صفقات عديدة من أجل دعم الفريق فى يناير المقبل، طامحين أن الأحمر كلاً من طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون المنضم حديثًا إلى المنتخب وحسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي الذى يعد من أهم الصفقات التي طالبت جماهير الأهلي بإنهائها خلال الفترة الماضية.
 
ويواجه الأهلي خميس الأسبوع المقبل الوصل الإمارتي فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق