أخبار الإيجيبشن ليج: 5 أندية ترفع شعار «لا للتغيير»

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 م
أخبار الإيجيبشن ليج: 5 أندية ترفع شعار «لا للتغيير»
الاهلى والترجى

 
رفعت بعض الأندية المصرية شعار «لا للتغيير» رغم النتائج الضعيفة التي تحققها، رافضة إجراء أي تغيير في الأجهزة الفنية لها، في الوقت الذي اجتاحت فيه هوجة الإقالات والاستقالات، العديد من أندية الدوري المصري.
 
ومن بين أبرز الأندية التي تمسكت بالأجهزة الفنية، النادي الأهلي الذي خسر اللقب الإفريقي، بالإضافة إلى الداخلية، والجونة، وإنبي، والإنتاج الحربي.
 
مختار والإنتاج
 
تمكست إدارة فريق الإنتاج الحربي بالمدرب المصري مختار مختار، على رأس القيادة الفنية، رغم أن الفريق يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة ، حيث لم يحقق أي فوز منذ مباراته أمام الشرطة في مسابقة كأس مصر، التي انتهت بفوز الفريق الحربي بهدفين دون رد، ومن وقتها تعادل الإنتاج في مباراتان أمام الجيش و سموحة، وخسر أمام الزمالك والمقاولون العرب، وودع كأس مصر بالخسارة من الزمالك أيضا.
 
 
ويحتل الإنتاج المركز الـ 5 برصيد 19 نقطة، جمعها من 14 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري.
 
الاستقرار في الداخلية
 
يحتل فريق الداخلية، الذي يقوده المدرب علاء عبد العال المركز الـ 9 في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، ليقبع في منطقة الأمان حتى الآن، ورفضت إدارة الفريق إجراء أي تعديلات على الجهاز الفني سواء تحسنت النتائج أو ساءت في ظل بحث الإدارة عن الاستقرار الفني.
 
 
إنبي وشائعات التغيير
 
برصيد 12 نقطة فقط، يأتي فريق إنبي في المركز الـ 14، ورغم ذلك تمسكت إدارة الفريق البترولي بخالد متولي، المدير الفني للفريق، خاصة مع الأقاويل التي ترددت بين الحين والآخر بدخول إدارة إنبي في مفاوضات مع مدير فني أخر.
 
 
الجونة ودوري المظاليم
 
رغم النتائج الضعيفة التي حققها فريق الجونة بقيادة هشام زكريا، المدير الفني للفريق، إلا إن إدارة الجونة رفضت تغيير مدرب الفريق، رغم فشله أيضا في علاج الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبون منذ بداية الدوري، التي كلفتهم فقدان نقاط كثيرة خلال المباريات الماضية.
 
 
ويحتل فريق الجونة المركز الثامن برصيد 16 نقطة، ما وضع الفريق فى موقف حرج وأصبح مهددًا بالعودة لدورى المظاليم بالرغم من الاهتمام الكبير من الإدارة بضم نجوم لتدعيم صفوفه.
 
كارتيرون والخروج الإفريقي
 
تمسكت إدارة النادي الأهلي بالفرنسي باتريس كارتيرون على رأس الجهاز الفني للأحمر، رغم وداع الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالهزيمة أمام الترجي التونسي في نهائي المنافسات بثلاثية.
 
 
ويحتل الفريق المركز الـ 17 في ترتيب جدول الدوري برصيد 11، جمعها من 6 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، ويتبقى له 7 مواجهات مؤجلة نظرا لاشتراكه في بطولة إفريقيا.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا