محمد صلاح يساوي 15 ضعف نجم تونس.. ماذا تخبرنا القيمة التسويقية للفرعون؟

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 06:00 م
محمد صلاح يساوي 15 ضعف نجم تونس.. ماذا تخبرنا القيمة التسويقية للفرعون؟
محمد صلاح في استعدادات مباراة تونس

 
كشفت القيمة التسويقية للمنتخبين المصرى والتونسي تفوق كبير للفراعنة بفضل تواجد الدولي محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا في التشكيلة، وفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت المتخصص فى شئون انتقالات اللاعبين.
 
وبلغت القيمة التسوقية للنجم المصري 150 مليون يورو ليساوي 15 ضعف أغلى لاعبي المنتخب التونسي، وهبي الخزري، الذي تبلغ قيمته السوقية 10 مليون يورو.
 
في غضون ذلك، استقبل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبة الإسكواش، مريم متولي، خلال معسكر الفراعنة المقام حاليًا بالإسكندرية، استعدادا لمبارة تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.
 
كان صلاح دعا مريم من قبل لتناول وجبة العشاء معه لتصبح صديقة مقربة من الفرعون المصري. وتستعد مريم متولي للمشاركة في منافسات بطولة هونج كونج المفتوحة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 حتى 25 نوفمبر الجاري.
 
يأتي هذا في الوقت الذي أصبح فيه محمد صلاح صاحب أرقام قياسية عديد مع ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، جعلته يتصدر قائمة أفضل الهدافين في العالم لعام 2018، فبعد أن أصبح محمد صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفا لليفربول في 65 مباراة فقط، احتل المو كما يلقبه الإنجليزيين المركز الخامس فى قائمة أفضل الهدافين فى العالم لعام 2018.
 
صلاح نجح في المساهمة في 48 هدفاً مع منتخب مصر ونادى ليفربول فى 2018، وسجل 28 هدفاً مع ليفربول و6 أهداف مع المنتخب الوطني، وفقاً لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، خلفًا لميسي سوايرز وكريستيانو وجريزمان.
 
ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسباني، تصدر قائمة أفضل الهدافين في العالم لعام 2018، بعدما ساهم فى 61 هدفاً هذا العام، وسجل 42 هدفاً وصنع 19 هدفاً آخرين، ليتفوق على لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواى ونادى برشلونة الإسباني، على الرغم من مساهمته أيضاً في تسجيل 61 هدفاً هذا العام، حيث سجل سواريز  36 هدفاً وصنع 25 هدفاً آخرين.
 
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي جاء فى المركز الثالث مساهمًا للأهداف في العالم، بعدما ساهم في تسجيل 54 هدفاً، حيث أحرز 42 هدفاً وصنع 12 هدفا، ليحل أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد الإسبانى في المركز الرابع، بعدما ساهم في تسجيل 51 هدفاً، حيث سجل 35 هدفاً وصنع 16 هدفاً.
 
قائمة أفضل الهدافين في 2018
 
وفي هذا العام حقق النجم المصرى محمد صلاح الكثير من الأرقام المهمة مع ليفربول، حيث يعد صاحب أفضل سجل تهديفي في تاريخ البريميرليج البالغ أكثر من 25 عاما بـ «الكرة الصفراء»، في الموسم الماضي، حيث بلغ معدله التهديفي هدف في كل مباراة وهو ما يعد أمرا جيدا للفرعون المصري من أجل المنافسة على لقب الهداف الذى يحتفظ به، حين أحرز 32 هدفا.
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م