فى اليوم العالمي للرجال.. 6 طرق لإرضاء رجلك في يومه

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 02:00 م
فى اليوم العالمي للرجال.. 6 طرق لإرضاء رجلك في يومه
إسراء بدر

يحتفل العالم اليوم الموافق 19 نوفمبر بالرجال تقديرا لدورهم المجتمعى والأسرى، ويعتبر هذا اليوم من أهم الأيام للرجال حول العالم، وينتظرون احتفال المحيطين بهما في هذا اليوم خاصة شريكة الحياة، حيث نجد الكثير من السيدات يحاولن إسعاد رجالهم فى هذا اليوم الخاص بهم، في السطور التالية نوضح 6 طرق لإرضاء الرجل فى يومه.

 

العشاء مع الأصدقاء

إذا خرجتى مع شريكك لتناول العشاء على أضواء الشموع فى أجواء رومانسية قد تكونى سعيدة ولكن هناك ما هو أفضل لكثير من الرجال وهو تناول العشاء مع أصدقاءه خارج المنزل لتغيير الأجواء الروتينية، فإذا كنتى تحاولين إرضاءه فيمكنك إرساله لتناول العشاء مع أصدقاءه.

images (10)

التجمع مع والديه

حتى إذا كان والديه مصدر مشاكل للأسرة ولكن سيظل حبه لهم يفوق أى شئ آخر، لذا يمكنك أن تجمعى الأسرة ووالدى زوجك لتتناولوا العشاء سويا أو قضاء سهرة فى مكان محبب لزوجك ويناسب تواجد والديه.

 

اتركى الـ "ريمود" له

قد تجد الكثير من السيدات فى هذه الطريقة عدم فائدة، ولكن شعور الرجل أنه يتحكم فيما يشاهده أو يستمع له طوال اليوم شعور متعة فى حد ذاته، وأغلب البيوت نجد فيها الخلافات حول جهاز التحكم عن بعد ولكن يمكن للزوجة فى يوم الرجال تلبية رغبة زوجها ليوم واحد فى إعطاءه الـ "ريمود" ليشعر بالتغيير.

images (8)

اتركيه يفعل الممنوعات

كثبر من الرجال يشكون من زوجاتهم والمشاكل الدائرة حول أسلوب حياتهم، فعلى سبيل المثال هناك سيدات ترفض فكرة الزوج المدخن، وفى اليوم العالمى للرجال لابد أن تتخلى الزوجة عن هذه الملاحظات لتركه يفعل ما يشاء.

 

الذهاب لمشاهدة فيلم من اختياره

كثيرا ما يختلف أذواق الرجال والسيدات حول الأعمال الفنية ونوعها المفضل لكل منهم ولكن فى هذا اليوم إذا أردتى سعادة شريكك فيمكنك مرافقته لمشاهدة فيلم من الأنواع المفضلة له حتى إذا كنتى لا تريدى مشاهدته.

images (9)

نظفى بعده بدون تعليق

أغلب النساء ينظفن ملابس الرجال وأشياءهم وأماكن جلوسهم وبقايا استخدماتهم ولكن مع تعليقات مزعجة وكلمات تأنيبية، ولكن فى هذا اليوم يمكنك إرضاء زوجك إذا توقفتى عن كلمات التأنيب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق