ضل راجل ولا ضل حيطة.. 6 أسباب وراء عدم استطاعة المرأة الحياة بدون «سي السيد»

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 04:00 م
ضل راجل ولا ضل حيطة.. 6 أسباب وراء عدم استطاعة المرأة الحياة بدون «سي السيد»
اليوم العالمى للرجال
إسراء بدر

رغم الصعوبات والمشاكل التى تشهدها أغلب السيدات بعلاقتها بالرجال ودعواتهم أن الحياة بدون رجل أفضل إلا أن كل هذا ما هو إلا مجرد إدعاءات، فمهما نجحت المرأة ووصلت لمناصب رفيعة ومكانة مميزة لكن لا يستطيع الغالبية منهن الحياة بدون رجل أيا كانت نتيجة هذه العلاقة.

وفى اليوم العالمى للرجال نوضح فى السطور التالية عدة أسباب تجعل المرأة لا تستطيع الحياة بدون الرجل.

download (2)

تحقيق حلم الأمومة

أغلب السيدات إذا لم يكن جميعهن يحلمن بالأمومة وإنجاب الأطفال وهو الحلم الذى يحتاج لوجود رجل للتخصيب، فرغم التطور العلمى إلا أن حصول المرأة على طفل من زوجها يعتبر أسمى المشاعر التى تحلم بها المرأة.

images (13)

توفير الأمان

نجد الكثير من السيدات يتقمصن شخصية الرجل ليحافظن على أنفسهن ويشعرن بالأمان، ولكن رغم كل المحاولات التى تبذلها المرأة لتشعر بالأمان يظل الرجل هو مصدر حقيقى لهذا الأمان ووجوده حماية للمرأة من أضرار عديدة ومخاطر قد لا تستطيع المرأة التغلب عليها بمفردها وتحتاج لمساعد.

 

images (11)

البحث عن المتعة

جميع السيدات يجدن متعة فى إشباع رغباتهن التى خلقت بداخلهن بالفطرة، وتحتاج للرجل من أجل إشباع هذه الرغبات مثلما يحتاجها الرجل لإشباع رغباته أيضا، فمن منهن لا تحلم بقبلة رجل أو حضن تخفى بداخله آلامها وكل ما مرت به، وهذا الشعور من الطبيعى أن يحتاج لرجل.

الحب

تحتاج المرأة لمن يتملك قلبها ويسيطر على مشاعرها ويملأ حياتها بالحب والمشاعر الرقيقة وهو من أهم الأمور التى تحتاجها المرأة من الرجل، حتى إذا لم تكتمل العلاقة العاطفية بالزواج ولكن الشعور بالحب وأجواءه المبهجة هو حلم كل فتاة.

images (12)

اتخاذ قرارات معينة

المرأة بطبيعتها شخصية عاطفية وهو ما يجعلها تتخذ قرارات بعاطفية وتجد عواقب هذه القرارات تحوم حولها فيما بعد، ولكن الرجل عكس المرأة فى هذا الأمر فهو يتخذ قراراته بعد تفكير بعيدا عن العاطفة وبالتالى تحتاج المرأة للرجل ليساعدها فى إتخاذ قرارات معينة بعيدا عن العواطف.

 

الاهتمام

تبحث المرأة دائما عمن يهتم بها وحتى إذا كان لديها عشرات الصديقات تظل تبحث عن إهتمام الرجل وهذا الشعور قيمته ملايين الجنيهات بداخل المرأة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق