حققت 1.5 مليار جنيه مبيعات خلال 3 أيام.. هكذا تنافس المنصورة الجديدة العاصمة الإدارية (صور)

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 06:00 م
حققت 1.5 مليار جنيه مبيعات خلال 3 أيام.. هكذا تنافس المنصورة الجديدة العاصمة الإدارية (صور)
نموذج مدينة المنصورة الجديدة

استطاعت مدينة المنصورة الجديدة أن تنافس مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتصل للعالمية نتيجة لتصميمها الفريد من نوعه، والاهتمام بشكل كبير من قبل القادة السياسية بداية من الرئيس السيسى ومن رئاسة الوزراء.

و تضم مدينة المنصورة الجديدة عدد من الانشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات وكان قد تم تخصيص 76 فدانا لجامعة المنصورة و40 فدانا للقرية الذكية و40 فدانا لجامعة النهضة، كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، جامعات، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

 

ورغم أنها مدينة حديثة لم تشهد حتى الآن سكن مواطن واحد، إلا أنهخ جرى الانتهاء من تسويق أول برجين بمدينة المنصورة الجديدة خلال 3 أيام فقط من فتح باب الحجز.

يقول عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى للشركة المسئولة عن تسويق أبراج مدينة المنصورة الجديدة، أن الشركة استطاعت الانتهاء من تسويق أو برجين من أبراج المدينة الجديدة خلال 3 أيام، فقط من بدء التسويق، وتحقق مبيعات تصل لمليار ونصف جنيه فى 3 أيام فقط.

 
1 (1)

28 دورا ارتفاع أبراج مدينة المنصورة الجديدة

 

وتابع عمرو القاضى، أن ارتفاع البرج الواحد يصل لـ28 دورا، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية داخل البرج ما بين 170 مترا للوحدة و300 متر، مشيرا إلى أن التصميم الجيد للمدينة وموقعها الجغرافى ساهم بشكل كبير فى تسويق الأبراج بشكل كبير.
 
وكشف أن الإقبال الكبير الذى شهدته المدينة كان غير متوقع، لافتا إلى أن اجمالى الأبراج المقرر تنفيذها داخل مدينة المنصورة الجديدة 13 برجا، موضحا أن الشركة تدرس فتح التسويق لأبراج جديدة لتلبية الطلب على العقار.
 
1 (2)

4 ملايين جنيه سعر أقل وحدة فى أبراج مدينة المنصورة الجديدة

 

 
وقال أن أسعار الوحدات بالأبراج تبدأ بـ4 ملايين جنيه، فيما بدأت أسعار الفيلات فى المدينة الجديدة بـ4.6 مليون جنيه، لافتا إلى أن العملاء الذين تقدموا لشراء وحدات فى أبراج المدينة الجديدة تنوعت فئاتهم، حيث سجل مواطنى محافظة الدقهلية الشريحة الأولى، ثم مواطنى محافظة القاهرة، وعقبها الغربية، وكفر الشيخ، والشرقية والقليوبية.
 
 
 
مشيرا إلى  أن مساحة المشروع تبلغ نحو 1500 فدان، وتضم أبراج وفيلات جديدة، وتتراوح مساحة الفيلات ما بين 290 مترا وحتى 820 مترا مربعا.
 
 
 
 
1 (3)

بدء تنفيذ منطقة الأبراج بمدينة المنصورة الجديدة

 

فى السياق ذاته، قال المهندس عبد المطلب عمارة، نائب وزير الإسكان لشئون تطوير وتنمية المدن الجديدة، أنه تم البدء فى تنفيذ أبراج مدينة المنصورة الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع خلال فترة تتراوح من 3 سنوات إلى 4 سنوات.
 
 

مشروعات سكنية مختلفة تناسب أكثر من فئة داخل مدينة المنصورة الجديدة

 

وأضاف المهندس عبد المطلب عمارة، فى تصريحات صحفية أن المدينة الجديدة تشهد تنفيذ مشروعات ووحدات سكنية لفئات مختلفة حيث يتم تنفيذ مشروع سكن مصر بها، للفئات متوسطى الدخل، وكذلك مشروع جنة، فضلا عن تنفيذ مشروعات سكنية أخرى فاخرة للفئات والطبقة العليا.
 
 
 
وتابع نائب وزير الإسكان لشئون تنمية وتطوير المدن الجديدة، أن مدينة المنصورة الجديدة وموقعها الفريد جعلها تنافس المدن العالمية مثل دبى وخلافه، مشيرا إلى أن المرافق التى يتم تنفيذها داخل المدينة الجديدة تجرى معدل منتظم، وباستخدام أعلى التكنولوجيا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص