معركة خطف النجوم بين الأهلي والزمالك.. هؤلاء مرشحين للعب مع الكبار

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 08:00 م
معركة خطف النجوم بين الأهلي والزمالك.. هؤلاء مرشحين للعب مع الكبار
باهر المحمدي

اشتعلت حرب الميركاتو الشتوى مبكراً خلال الموسم الجارى،بعد أن أفرزت الأندية المصرية عدداً من المواهب التى باتت مطمعاً للكبار.

المواهب الجديدة دقت طبول الحرب بين القطبين الأهلى والزمالك حيث لفتت 3 مواهب الأنظار بشكل واضح خلال الدور الأول من الدورى العام، ليتسابق القطبين على الحصول على خدماتهم وفق السطور التالية:

طاهر محمد طاهر مواليد 1997

تألق مهاجم المقاولون الملقب بصلاح الجديد (نسبة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول)، بشدة فى الموسمين الأخيرين، وانضم للمنتخبين الأول والأولمبى فى المعسكرين الأخيرين.

الأهلى والزمالك يتصارعان على ضم اللاعب الذى بات مطمعاً لفريق بيراميدز أيضاً، وفى ذات الوقت يطمع المقاولون العرب فى بيع اللاعب خارج مصر لعله يكون صلاح الجديد ويفيد النادى من الناحية المادية.

 باهر المحمدى مواليد 1996

 باهر المحمدى،لاعب الإسماعيلى وقلب دفاع المنتخب المصرى حجز مكانًا فى تشكيلة أجيرى الأساسية على حساب أسماء كبيرة مثل على جبر ومحمود الونش.

باهر المحمدى برز بشكل واضح بعد انضمامه لمنتخب الفراعنة، حيث نجح مدافع المنتخب الوطنى فى تسجيل هدف بثلاثية مصر فى شباك تونس، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 3/2 .

القيمة التسويقية لباهر ارتفعت إلى 300 ألف جنيه إسترلينى، ويأمل الدراويش فى تحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب، عبر بيعه خارج مصر لأعلى سعر.

محمد محمود مواليد 1998

 كما لفت محمد محمود، لاعب وسط وادى دجلة الأنظار بعد أن أصبح ضمن قائمتى المنتخبين الأول والأولمبى، عقب اختيار خافيير أجيرى، مدرب الفراعنة الكبار له فى معسكر مباراتى أى سواتينى (سوازيلاند سابقًا)، ثم مواجهة تونس فى تصفيات أمم أفريقيا، قبل أن يلتحق بالمنتخب الأولمبى لخوض ودية أمام نظيره التونسى.

القيمة التسويقية لمحمد محمود ارتفعت إلى 180 ألف جنيه إسترلينى، ويأمل وادى دجلة فى تسويق اللاعب خارجياً لتحقيق أكبر استفادة مادية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م