هل يعود المرينجي للصدارة؟.. فلورنتينو بيريز يستثمر في أشبال ريال مدريد (صور)

الخميس، 22 نوفمبر 2018 04:00 م
هل يعود المرينجي للصدارة؟.. فلورنتينو بيريز يستثمر في أشبال ريال مدريد (صور)
لاعبو ريال مدريد المعارين

ربما تسبب اهتزاز عرش المرينجي عقب رحيل الدون- كريستيانو رونالدو- عن صفوف النادي الملكي، إلى التفكير جليا فيما قد يصل إليه نادي الريال في حال تفاقم الأزمة، وهو الأمر الذي استدعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني التفكير في المستقبل القادم للملكي، خاصة بعد الأداء الضعيف للمرينجي، خلال الفترة الماضية.
 
توجه فلورنتينو بيريز، خلال الفترة الماضية، بدا واضحا، بأنه بدأ يصب كامل اهتمامه، على الوجوه الشابة، والتي يمكن أن تدعم النادي الملكي، على مدار أعوام طويلة، ذلك من أجل بقاء المرينجي على القمة داخل القارة العجوز خاصة في ظل تدنى مستوى الفريق مؤخرًا وعدم وجود عناصر هجومية تضمن له المنافسة القوية بكل المسابقات بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
خلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، أبرز 5 مواهب شابة، يستثمر فيهم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لضمان عودة المرينجي إلى مكانته في الدوري الأسباني من جديد.
 
فينيسيوس جونيور
18 عامًا، يلعب حاليًا ضمن صفوف الكاستيا وكان يتم استدعاؤه أحيانًا إلى مباريات الفريق الأول لريال مدريد لكن تحت قيادة سانتياجو سولاري بدء يحجز مقعده الأساسى فى المباريات الرسمية وذلك بفضل موهبته الفنية الرائعة فى مركز الجناح الأيسر.

فينيسيوس

 
مارتن أوديجارد
19 عاماً، أحد العناصر التى ستشكل قوة كبيرة بمنطقة خط الوسط الهجومى للريال تمت إعارته إلى فيتيس آرنهيم بالدورى الهولندى لمدة موسمين بدءًا من الموسم الماضى 2017-2018 وتنتهى الموسم الحالى وأثبت قدراته الفنية ويقدم مستويات متميزة مع الفريق الهولندى.
 
أوديجارد
 

رودريجو جوس
17 عامًا، قام فريق ريال مدريد بضمه رسمياً فى صيف 2017 من سانتوس البرازيلى وتم الإتفاق على أن يلعب الموسم الجارى مع الأخير على أن ينضم إلى الملكى فى صيف 2019.
 
قال تيتي مدرب منتخب البرازيل عن رودريجو جوس أنه أفضل من فينيسيوس جونيور وهو مستقبل السامبا وليس ريال مدريد.
 
رودريجو جوس نجم سانتوس

أشرف حكيمى
20 عامًا، واحد من المواهب الشابة الذى راهن عليه الفرنسى زين الدين زيدان قبل رحيله فى الجبهة اليمنى حيث قدم أداء قويًا دفاعيًا يسمح له باللعب مستقبلاً ضمن صفوف الملكى.
 
وقرر ريال مدريد إعارته إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين لإكتساب المزيد من الخبرة وتطوير مستواه الفنى ومن ثم العودة إلى المرينجى بعد نهاية موسم 2019/2020.
 
حكيمي
 

أيزيكويل بالاسيوس
20 عامًا، أحد جواهر منتخب الأرجنتين ولاعب خط وسط ريفر بليت الأرجنتينى وسيحسم ريال مدريد صفقته بشكل نهائى بانتقالات يناير المقبلة بعد خوض نهائى كأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيور.
 
يقدم بالاسيوس مستويات رائعة فى الوسط الدفاعى مع ريفر بليت ويشبه كثيرًا أسلوب لعب الألمانى تونى كروس ومن المقرر أن يصبح خليفته فى هذا المركز مستقبلاً.
بالاسيوس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق