الجزار تميم.. السجون القطرية تتحول إلى سلخانات تعذيب للمعارضين بأمر «الحمدين»

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 07:00 م
الجزار تميم.. السجون القطرية تتحول إلى سلخانات تعذيب للمعارضين بأمر «الحمدين»
تميم

فى ظل استمرار حملات المعارضة القطرية لفضح النظام القطرى يواصل تنظيم الحمدين، انتهاكاته ضد المعارضين القطريين، لينشر أمير قطر تميم بن حمد، سلخانات تعذيب فى السجون القطرية.

وفى هذا السياق أكد حساب "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أن سجون قطر السرية تعد جحيم المعارضين فى العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الحساب التابع للمعارضة القطرية، أن تنظيم الحمدين حول سجون قطر إلى سلخانات لتعذيب المعارضين والعمال الأجانب ما دفع أصوات دولية للتحرك من أجل إدانة الإجرام القطرى.

وكان حساب «قطر يليكس» التابع للمعارضة القطرية،قد فضح  تورط تنظيم الحمدين في دولة قطر، في دعم أنشطة الإرهاب في جنوب الهند تحت غطاء دعم التعليم وجهود الإغاثة.

ونشر الحساب مقطع فيديو عبر تويتر، وكتب يقول: «سلطات نيودلهي كشفت عن تورط مؤسسات حكومية قطرية في تمويل المتورطين، في أنشطة بالإرهاب بجنوب الهند تحت غطاء دعم التعليم والإغاثة بينها».

وبحسب الفيديو، فإن أصابع الدوحة امتدت إلى جنوب الهند، وذكرت صحيفة «إنديان إكسبريس» الصحفية الهندية، تفاصيل المؤامرة الخبيثة، بينما وضعت سلطات نيو دلهي بعض الشركات تحت المراقبة، متتبعة في الوقت نفسه مسارات أموال مشبوهة تذهب لمتورطين فس أنشطة إرهابية، خرجت من حسابات بنكية مجمدة على علاقة بمسلحين متطرفين.

وكشفت «إنديان إكسبريس»، أن الاستخبارات الهندية كشفت دور الدوحة الخفي، حيث يتم دعم المنظمات المشبوه تحت غطاء التعليم والإغاثة، وأن بعضها تلقى دعمًا ماليًا مباشرًا من وزارة الأوقاف القطرية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق