الجولة الـ 15 من الدوري في أرقام: عودة الأهداف القاتلة.. والدراويش يواصل الانهيار

الأحد، 25 نوفمبر 2018 09:00 ص
الجولة الـ 15 من الدوري في أرقام: عودة الأهداف القاتلة.. والدراويش يواصل الانهيار
الزمالك والداخليه

 
شهدت منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على مدار الأيام الثلاث الماضية، عدة أرقام ومفارقات عديدة، وذلك بعد انتهاء 8 مباريات ضمن فاعليات هذا الأسبوع، فضلا عن تأجيل مباراة سموحة مع الأهلي.
 
الأهداف والكروت
 
شهدت الجولة تسجيل 26 هدفا، حيث شهد الشوط الأول تسجيل 10 أهداف، مقابل 16 هدفا فس الشوط الثاني، كما تم احتساب 3 ركلات جزاء، سددت 2 بنجاح عن طريق محمد سمير ثابت مدافع المقاولون في شباك الجونة، وطارق طه ظهير الإسماعيلي في شباك الإنتاج الحربي، في حين أهدر محمد ناجي جدو لاعب الجونة أمام المقاولون العرب.
 
كانت حصيلة الكروت الصفراء في هذه الجولة 30 كارتا، بينما ظهر الكارت الأحمر مرتين، الأول من نصيب فريد شوقي لاعب المصري، والثاني من نصيب النيجيرى أوكيشوكو لاعب بيراميدز.
 
نتائج الجولة الـ 15
 
واصل الزمالك تربعه على عرش جدول ترتيب الدوري، برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وكلاهما لعب 12 مباراة فقط حتى الآن، كما واصل المحترفون التهديف، بتسجيل 7 أهداف بمعدل يقترب من ربع أهداف الجولة، حيث سجل السنغالى تالا نداييه، ومواطنه إبراهيم نداي، والإيفوارى سيسه، ومواطنه فييرا، والبوركيني تراوري، والغيني دياوارا، في حين سجل النيجيري شيكاتارا لأول مرة.
 
 أكثر مواجهات الجولة تهديفا، كانت مباراة المقاولون العرب مع الجونة، التي شهدت تسجيل 6 أهداف، بنتجية 4-2، وأيضا مباراة طلائع الجيش مع بتروجت التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.
 
 كما عادت نغمة الأهداف القاتلة لتظهر في المسابقة عن طريق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، الذي سجل هدف الفوز لفريقه في شباك الداخلية بالدقيقة 89، فيما نجح الثنائي أحمد جعفر ومصطفى محمد، لاعبا طلائع الجيش في تسجيل هدفين في الدقائق 91 و 94 ليخطفوا التعادل مع بتروجيت 3-3.
 
نتائج الجولة الـ 15

- المقاولون 4-2 الجونة

 

- الاتحاد 1-0 إنبي

 

- المقاصة 2-0 النجوم

 

- حرس الحدود 3-0 المصري

 

- طلائع الجيش 3-3 بتروجت

 

- الإنتاج الحربي 2-1 الإسماعيلي

 

- وادي دجلة 1-1 بيراميدز

 

- الزمالك 2-1 الداخلية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق