علشان تخرجي براحتك.. البنطلون الليجن موضة شتاء هذا العام

السبت، 24 نوفمبر 2018 08:00 م
علشان تخرجي براحتك.. البنطلون الليجن موضة شتاء هذا العام
فيكتوريا بيكهام

احتل البنطلون الليجن  موضة الأزياء ، منذ 5 سنوات بعد أن سيطر على اختيارات الفتيات لأزياء الصيف  بشكل كبير.

فى هذا العام سيطر الليجن على المشهد فى فصل الشتاء لأول مرة، حيث ظهرت فيكتوريا بيكهام  أول أمس مرتدية الجاكت الشتوى الثقيل مع البنطلون الليجن الأسود والكعب العالى وهو ما سلط الضوء على تواجد الليجن فى موضة أزياء الشتاء هذا العام.

فيكتوريا بيكهام

 

فيكتوريا بيكهام

 

 موقع “Instyle” كشف فى تقريرا له أن الليجن يمكن أن يحل محل البنطلون الجينز والكتان والقماش المختلف فى موضة أزياء الشتاء هذا العام، مضيفًا أنه الأكثر حرية عند الحركة بجانب إمكانية ارتدائه بالشكل الكاجوال أو الفورمال وذلك بحسب ما ظهرت الكثير من النجمات فى الفترة الأخيرة.

 فى السطور التالية نعرض أكثر من طريقة لاختيار البنطلون الليجن فى خروجات الشتاء

الليجن والجينز
 
الليجن والجينز

 

 الليجن والجاكت الجينز
 

إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة سيمى فورمال يمكنك اختيار البنطلون الليجن الخالى من النقوش مع الجاكت الجينز والتوب السادة،  وهى الإطلالة المناسبة للفتيات فى العشرينات، أو عمر الدراسة الجامعية، وسيكون الحذاء الرياضى، أو الاسنيكرز الخيار الانسب مع تلك الأزياء.

الليجن والكروازيه
 
الليجن والكروازيه

 

الليجن والكروازيه
 

أما البالطو الجلد الكروازيه يتطلب بنطلون ضيقا معه حتى لا يخل بشكل الإطلالة، فتعودى على اختيار البنطلون الليجن مع الأزياء المفتوحة، ويكون الحذاء بالكعب العالى مناسباً لذلك لخروجات الليل فى الشتاء.

الليجن والكاروهات
 
الليجن والكاروهات

 

الليجن والكاروهات
 

ولأن الكاروهات لازال يسيطر على موضة ازياء الشتاء لذا اختارى البنطلون الليجن مع الجاكت الكاروهات والتى شيرت أو الشيميز السادة اسفله، وهو المناسب لخروجات الأصدقاء أو التحرك بحرية.

الليجن والبليزر
 
الليجن والبليزر

 

الليجن الفورمال
 

أما من أجل إطلالة فورمال بالبنطلون الليجن فيمكنك اختيار الجاكت الشتوى متوسط الطول مع الليجن على طريقة فيكتوريا بيكهام، أو اختياره مع البليزر والبوت العالى فوق الركبة، وهى الإطلالة التى ظهرت بها اكثر من عارضة فى أسابيع الموضة الاخيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق