حراس الإسلام «المزعومين» في خبر كان.. أردوغان يهدم مسجدا ويمزق القرآن (فيديو)

الأحد، 25 نوفمبر 2018 10:00 ص
حراس الإسلام «المزعومين» في خبر كان.. أردوغان يهدم مسجدا ويمزق القرآن (فيديو)
أردوغان

 
في وقت يزعمون فيه أنهم حراس الإسلام، تعمد تنظيم الإخوان التغافل عن جرائم ديكتاتور تركيا رجب طيب أردوغان، بحق الإسلام والمسلمين، لكن جرائم «أردوغان» بحق الإسلام كشفت وجههم الحقيقى كتجار للدين.
 
وذكرت وسائل إعلام تركية عن قيام السلطات التركية بهدم مسجد في إسطنبول، وتمزيق كتاب الله تحت أنقاض المسجد، في الوقت الذي صمتت فيه قيادات الإرهابية وأنصارها عن توجيه أي انتقادات أو إدانات لتلك الواقعة، وكانها لم تكن.
 
وفى الوقت الذى كشفت فيه وسائل إعلام تركية عن قيام السلطات التركية بهدم مسجد فى إسطنبول، وتمزيق كتاب الله تحت أنقاض المسجد، رفضت الجماعة الإرهابية إدانات هذه الواقعة وكأنها لم تكن، خوفا على الدعم الذي يقدمه أردوغان لهم.
 
كانت صحيفة «زمان» كشفت قيام السلطات التركية بهدم مسجد في إسطنبول بحجة إقامة مشروعات جديدة، في حين لم تحترم السلطات التركية قدسية المسجد أو المصاحف فهدمته ومزقت صفحات كتاب الله تحت أنقاضه.
 
الواقعة أثارت غضب الأتراك بعد انتشار صور الهدم على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تظاهر سكان إسطنبول ضد هدم المسجد فقمعت الشرطة المتظاهرين واعتقلت العشرات منهم.
 
المعارضة التركية، بدورها اعتبرت الواقعة تعديا سافرا من قبل أردوغان على بيت الله وعلى حرماته، في حين تغافلت قيادات جماعة الإخوان الإرهابية ويوسف القرضاوي الفضيحة حفاظا على دعمهم.
 
ويرصد تقرير الفيديو التالي جرائم أردوغان وصمت الإرهابية:

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق