ضمن «القاهرة عاصمة الشباب العربي».. تواصل فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية

الأحد، 25 نوفمبر 2018 04:00 ص
ضمن «القاهرة عاصمة الشباب العربي».. تواصل فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية
وزارة الشباب والرياضة

 
ضمن فعاليات «القاهرة عاصمة الشباب العربي» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصلت وزارة الشباب والرياضة فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية، الذي تنظمه في الفترة من 22 حتى 28 نوفمبر الجاري.
 
وبحسب ما ذكرته وزارة الشباب والرياضة، يتضمن برنامج اليوم من الفعاليات زيارة عدد من المعالم السياحية، منها، الأهرامات، والمتحف المصري، ووكالة الغوري، كما يتخلل البرنامج إقامة مجموعة من ورش العمل عن كيفية إعداد مبادرة متكاملة واستعراض وتحكيم المبادرات المطروحة.
 
وافتتحت وزارة الشباب والرياضة، فعاليات الملتقى في وقت سابق من يوم الجمعة، بحضور عدد من قيادات الوزارة منهم الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، وكل من الدكتورة مشيرة أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية، وشفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبو ظبي، وممثلة مجلس الشباب العربي لتنمية المتكاملة بالإمارات.
 
يشارك في الملتقى شباب دول «مصر، والسودان، وموريتانيا، وجزر القمر، والصومال، والبحرين، والسعودية، والإمارات، والأردن، واليمن. وتختتم  فعاليات الملتقى للمبادرات الشبابية مساء الثلاثاء المقبل بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على الشباب المشاركين أصحاب المبادرات العربية البناءة.
 
وملتقى «عاصمة الشباب العربي»، يقام بدعم من مجلس وزراء الشباب العرب بجامعة الدول العربية، بدأ فى البحرين قبل ثلاث سنوات، وتابع مسيرته فى المغرب ثم الكويت، على أن يتواصل فى مصر لمدة عام قادم، قبل أن ينتقل إلى دول عربية أخرى تباعا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق