اورنچ مصر تحتفل بحصولها علي جائزة أسرع شبكة في مصر وفقاً لتطبيق Speedtest

الأحد، 25 نوفمبر 2018 08:05 م
اورنچ مصر تحتفل بحصولها علي جائزة أسرع شبكة في مصر وفقاً لتطبيق Speedtest
مروة الغول

احتفلت اورنچ مصر خلال فاعليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2018  بحصولها علي جائزة أسرع شبكة في مصر وفقا لتطبيق Speedtest بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومتفوقة على جميع الشبكات الأخرى في مصر.

 
ونتيجة لهذا التقييم وعقب اختبارات لقياس سرعة الشبكة علي موقع Speedtest خلال الربع الثاني والثالث من عام 2018، يحق لشركة اورنچ مصر استخدام الحقوق التجارية لعلامةOokla   في حملاتها كأسرع شبكة في مصر.
 
قامت شركة Ookla بتقييم كفاءة خدمات الشبكات بمصر من خلال مجموعة من المعايير تقوم على احتساب بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الإنترنت، ويقوم على أساسها تطبيق Speedtest من Ookla بتقييم سرعة المشغلين في السوق وعلى أساس تحليل دقيق يتم تحديد أسرع أداء للمشغل خلال الفترة التي يتم منح الجائزة فيها .
 
اورانج
اورانج
 
وبهذه المناسبة أكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر "أن الشركة استحقت هذا المركز وهذه الجائزة عن جدارة ، حيث تمكنت الشركة من ضخ استثمارات بلغت 4 مليارات جنيه خلال العام الحالي مستهدفة رفع كفاءة الشبكة والبنية التحتية الخاصة بها وهو ما جعل اورنچ أسرع شبكة في مصر وذلك بناء على مقاييس عالمية" . 
 
ومن جانبه، قال آدم كيتنج مدير عام المبيعات لشركة Ookla لمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا " اليوم نمنح اورنچ الجائزة بعد النتائج التي حققتها خلال الربع الثاني والثالث من هذا العام".
 
"من خلال الفوز بهذه الجائزة ، تبرهن اورنچ مجددًا على التزامها المتميز بتوفير شبكة قوية وسرعات عالية لعملائها في جميع أنحاء مصر".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق