لماذا تنازلت معلمة البحيرة عن بلاغها ضد طالب صفعها فى الفصل؟

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 11:00 ص
لماذا تنازلت معلمة البحيرة عن بلاغها ضد طالب صفعها فى الفصل؟
حبس - أرشيفية

انهارت منظومة القيم المصرية الأصيلة وفى مقدمتها احترام الكبير وخاصة إذا كان هذا الكبير هو المعلم لكن هذا لم يعد واقعا وتجسد مؤخرا فى عدة مواقع ومحافظات كان أخرها ربما فى الحيرة حيث تشاجر طالب مع معلمته وصفعها على وجهها داخل الفصل.

وأخلت نيابة مركز الدلنجات بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، سبيل طالب الثانوى المتهم بارتكاب هذه الجريمة الأخلاقية الشنعاء.

وحرصت المعلمة الفاضلة على مستقبل الطالب وخضعت للمناشدات الصادرة إليها من أسرة الطالب فتنازلت عن البلاغ  حرصا على مستقبل الطالب.

الواقعة التى شغلت الرأى العام ووسائل التواصل الاجتماعى تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة إخطارا بها من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية مفادة أن "أحمد.م.ب"، الطالب بالصف الثانى الثانوى الصناعى صفع "أمل.ع.خ" مدرسة أول رياضيات داخل الفصل أمام زملائه.

 

وأضاف الإخطار: ألقى ضباط المباحث القبض على الطالب المتهم وباعترافه حرروا له المحضر رقم 10718 إدارى مركز شرطة الدلنجات لسنة 2018 وإحالته إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق وقررت إخلاء سبيل المتهم بعدما تنازلت المجنى عليها عن البلاغ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة