فيديو.. مصريون يرفعون شعار "مصر والسعودية إيد واحدة" في استقبال ولي العهد

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 01:01 م
فيديو.. مصريون يرفعون شعار "مصر والسعودية إيد واحدة" في استقبال ولي العهد
مصريون يرفعون شعار "مصر والسعودية إيد واحدة"

في تحرك شعبي يعبر عن العلاقات المتميزة بين مصر والسعودية والروابط المشتركة بين الشعبين، احتشد المئات من المواطنين المصريين لاستقبال الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، قربا من  مقر إقامته بالقاهرة.

وردد المحتشدون هتافات حب وترحيب بالأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للقاهرة، رافعين أعلام السعودية ومصر، مدونين بعض العبارات التي تعبر عن مدى قوة العلاقات المصرية السعودية، مشيدين بزيارة ولي العهد لوطنه الثاني مصر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل مساء أمس الاثنين بمطار القاهرة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولى عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والذى يقوم بزيارة رسمية لوطنه الثانى مصر لمدة يومين يرافقه عدد من الوزراء وكبار المسئولين السعوديين.

وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولى عهد المملكة العربية السعودية، وصل إلى القاهرة، مساء الاثنين فى زيارة لوطنه الثانى مصر تستغرق يومين، فى ثالث محطة له بجولته العربية التي شملت الإمارات والبحرين.

 
وأكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.
 
Ashraf-fawzy-(3)
 
Ashraf-fawzy-(5)
 
Ashraf-fawzy-(10)
 
Ashraf-fawzy-(23)
 
Ashraf-fawzy-(27)
 
Ashraf-fawzy-(37)
 
Ashraf-fawzy-(49)
 
Ashraf-fawzy-(53)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق