الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الاتحادية (صور)

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 01:26 م
الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الاتحادية (صور)
الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولى عهد المملكة العربية السعودية بقصر الاتحادية.

الرئيس السيسي في استقبال ولي العهد الامير محمد بن سلمان

الرئيس السيسي في استقبال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل مساء أمس الاثنين بمطار القاهرة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولى عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والذى يقوم بزيارة رسمية لوطنه الثانى مصر لمدة يومين يرافقه عدد من الوزراء وكبار المسئولين السعوديين.
 
وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولى عهد المملكة العربية السعودية، وصل إلى القاهرة، مساء الاثنين فى زيارة لوطنه الثانى مصر تستغرق يومين، فى ثالث محطة له بجولته العربية التي شملت الإمارات والبحرين.
 
واحتشد المئات من المواطنين المصريين لاستقبال الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، قربا من  مقر إقامته بالقاهرة، في تحرك شعبي يعبر عن العلاقات المتميزة بين مصر والسعودية والروابط المشتركة بين الشعبين.
 
 
الرئيس السيسي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

الرئيس السيسي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

 
وردد المحتشدون هتافات حب وترحيب بالأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للقاهرة، رافعين أعلام السعودية ومصر، مدونين بعض العبارات التي تعبر عن مدى قوة العلاقات المصرية السعودية، مشيدين بزيارة ولي العهد لوطنه الثاني مصر.
 
من جانبه أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه من المنتظر أن تتناول مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ولي عهد المملكة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.
 

 

 

 

 

 

السيسي وولي العهد السعودي

الرئيس السيسي وولي العهد السعودي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق