ريال مدريد الأبرز.. 4 أندية عملاقة تبحث عن ضالتها في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 08:00 م
ريال مدريد الأبرز.. 4 أندية عملاقة تبحث عن ضالتها في دوري أبطال أوروبا
جاريث بيل

انطلقت (الثلاثاء) مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بإقامة 8 مباريات عن المجموعات من الخامسة حتى الثامنة. 

وتسعى مجموعة من الأندية خلال تلك الجولة في دوري الأبطال لتحقيق نتائج إيجابية ومصالحة جماهيرها، لتعويض إخفاقها على المستوى المحلي، وعلى رأسهم ريال مدريد الذي سقط بثلاثية مدوية مطلع الأسبوع أمام إيبار بالليجا.

خلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، الأندية التي تسعى للخروج من المأزق المحلي عن طريق دوري الأبطال:

 

ريال مدريد

تلقى الفريق الملكى هزيمة قاسية أمام فريق إيبار الضعيف بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا، والتى تسببت فى حزن كبير لجماهير الملكى، خاصة وأنها بدأت تستبشر خيرا بعد النتائج الإيجابية التى حققها الفريق منذ وصول المدرب الجديد الأرجنتيني سانتياجو سولارى بديلا للمدرب السابق جولين لوبتيجى.

إيبار يلقن الريال درسا قاسيا
إيبار يلقن الريال درسا قاسيا

ويرغب نجوم ريال مدريد فى تحقيق فوز سيكون مثاليا لمصالحة جماهيره أمام فريق روما الإيطالي على أرضه ووسط جماهيره فى "أولمبيكو"، إذ يتصدر المرنجى المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن روما بعد تساويهم برصيد 9 نقاط.

 

بايرن ميونخ

يطمح الفريق البافارى فى حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي بدورى الأبطال عندما يواجه فريق بنفيكا البرتغالى مساء اليوم الثلاثاء عن المجموعة الخامسة، والتى يتصدرها بـ10 نقاط.

صدمة نجوم بايرن ميونخ
صدمة نجوم بايرن ميونخ

ويرغب نجوم بايرن ميونخ فى الظهور بشكل مختلف عن الدوري الألمانى، خاصة وأن الفريق فشل فى تحقيق الفوز محليا خلال أخر 3 مواجهات، بعد تعادله الأخير مع الفريق الصاعد حديثا فورتونا دوسلدورف بنتيجة 3 – 3، بعد أن كان متقدما بنتيجة 3 – 1، قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

 

مانشستر يونايتد

يواجه اليونايتد ضغوطا كبيرة هذا الموسم على المستوى المحلى فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد (4)
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

ويرغب أبناء البرتغالى جوزيه مورينيو فى تحقيق الفوز على ضيفه يونج بويز السويسرى، مستغلا الفوز القاتل الذى حققه الجولة الماضية على يوفنتوس الإيطالي فى معقله بنتيجة 2 – 1، حيث يحتل اليونايتد المركز الثانى فى المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط خلف اليوفى المتصدر بـ9 نقاط.

 

روما

يعانى فريق ذئاب العاصمة الإيطالية من تذبذب فى النتائج على المستوى المحلى، والتى كان أخرها الهزيمة أمام فريق أودينيزى السبت الماضى بهدف نظيف، جعل الفريق يتراجع للمركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 19 نقطة، بعد مرور 13 جولة.

أوندير لاعب روما
أوندير لاعب روما

ويدخل فريق روما مباراة ريال مدريد باحثا عن تحقيق الفوز، لينتقم من هزيمته بثلاثية أمام الملكى فى مباراة الجولة الأولى عن المجموعة السابعة، بجانب إعلان عبوره إلى الدور التالى من البطولة. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:54 م
الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:34 م
ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م