الخطيب يسير في درب بعيد عن مصلحة النادي.. لاعبو الأهلي السابقين: الأهلي بحاجة لفريق جديد

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 11:54 م
الخطيب يسير في درب بعيد عن مصلحة النادي.. لاعبو الأهلي السابقين: الأهلي بحاجة لفريق جديد
سمير كمونه واسلام الشاطر

هزيمة جديدة للنادي الأهلي، تعمق الجراح للقلعة الحمراء وعشاقها.. قبل بضعة أيام كان النادي الأهلي خاض لقاء بطولة الأميرة الأفريقية، إلا أن النادي الأهلي لم يتمكن من حصد اللقب، وهو ما كان السبب في وضع المسمار الأول في نعش كارتيرون، وبعد بضعة أيام خاض الأهلي اللقاء الثاني، أمام الوصل الإماراتي، والذي انتهى بالتعادل بنتيجة (1-1) وكان السبب في خروج الأهلي من البطولة العربية.
 
واليوم وبعد عودة النادي الأهلي لبطولة الدوري الممتاز، خسر لقاءه الأول أمام المقاولون العرب، «لا جديد.. خسر الأهلي».. حتى أن الجماهير بدأت تنظر للمارد الأحمر، وكأنه تحوّل إلى شبح في المستطيل الأخضر.. رغم تعاهد الجميع في النادي الكبير بإسعاد جماهيرهم واستعادة الانتصارات عقب السقوط الأفريقي والعربي إلا أن الفريق واصل ألغازه وخسر من ذئاب الجبل.
 
في ذات السياق أكد سمير كمونة، المحلل الفني لقناة (on sport)، حزنه الشديد من تراجع نتائج وأداء ناديه السابق الأهلي، مؤكدا أن الفريق يحتاج «فريقا كاملا» لا يقل عن 10 لاعبين لتدعيم صفوفه.
 
وأضاف «كمونة» أثناء تحليله للمباراة، أن محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للأهلى معزور، بسبب ضعف القدرات الفنية لمعظم العناصر المتاحة في التشكيل الأساسي، مشيرا لعدم توافر عناصر مؤثرة على دكة البدلاء قادرة على صناعة الفارق. وأكد كمونة أن وليد سليمان هو اللاعب الوحيد بصفوف الأهلي الذي يقوم بواجبه، مستغرباً من غياب الروح القتالية لباقى عناصر الفريق.
 
في إشارة إلى أن مجلس الخطيب لم يحسن التعامل مع لاعبي الأهلي، واختيار الأجدر بارتداء «تيشرت» المارد الأحمر، وهو ما أسفر عن تدني مستوى الفريق، وخسارة البطولات التي خاضها الاهلي.
 
من جانبه قال الإعلامي ولاعب الأهلي السابق إسلام الشاطر: «أداء سيء والأهلي يستحق الهزيمة دا الكلام الفني.. ولكن على الحلوى والمرة معاه يجب تكاتف الجميع لعوده الأهلي الكبير لأن البداية مباراة اليوم تنبئ بفترة صعبه جدا على الأهلي»

وتابع الشاطر: «مباراة الأهلي والمقاولون أثبتت أن هناك جيل قادم من المدربين الرائعين مثل عماد النحاس وهم يريدون فرصه جيده فقط بدلا من المدربين اللي بتفشل في أندية وتاني يوم تلاقيها في أندية تانية.. شابو لعماد النحاس اليوم مع المقاولون»

إسلام الشاطر على تويتر
 

وعكست تصريحات لاعبو الأهلي السابقين، أن الوضع داخل القلعة الحمراء، بات ينذر بالقلق، خاصة وأن الأهلي خسر جميع البطولات، وعودته للدوري الممتاز غير مبشرة، خاصة وأن الأهلي يتذيل قائمة الفرق في الدوري الممتاز، لافتين إلى أن استمرار الوضع داخل القلعة الحمراء، على هذا النحو، يبشر بأن الأهلي لن يكون قادرا على المنافسة، ويصبح محض فريق في الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق