في الشتاء الشعر خليه أخر همك.. «الأيس كاب» جع موضة تاني

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 09:00 ص
في الشتاء الشعر خليه أخر همك.. «الأيس كاب» جع موضة تاني
الأيس كاب

دائمًا نعتقد أن ارتداء الـ«أيس كاب»، هو موضة مقتصرة على الأطفال، وتخشى الفتيات من الإقبال عليها، لكن عالم الموضة والأزياء نفى هذا الاعتقاد بأحدث أزيائه فى شتاء (2019)، حيث ظهر الأيس كاب كبديل للفتيات اللاتى يريدن الخروج بشكل أنيق من دون عمل شعرهن بالسشوار.

كما أصبح ارتداؤه موضة تلجأ إليها العديد منهن، حيث خرجت مجموعة كبيرة من الفتيات مرتديات الـ«أيس كاب» الشتوي بأشكاله وألوانه المختلفة فى جميع إطلالاتهن، بداية من إطلالتهن الرياضية وحتى إطلالتهن الكاجوال مع أصدقائهم فى الليل، فتعرف على موضة الزعبوط (Ice Cap) في مجموعة من الصور.

 
الأيس كاب

تأتى ميزة الأيس كاب فى قدرته على إخفاء عيوب الشعر فى بعض الأحيان، فإذا كان شعرك لا يظهر بشكل يرضيك فى يوم، فيمكنك اللجوء إلى السلاح السرى «الزعبوط»، فهو يساعدك على إخفاء مشاكل شعرك المؤقتة وظهورك بإطلالة عصرية تتناسب مع خروجاتك الشبابية، كما أن الأيس كاب يمكن ارتداؤه على الملابس الرياضية، أو قطع ملابسك الكاجوال أو حتى الفورمال فى بعض الأحيان، كما أوضحت لنا الاستايلست مروة كمال.

على الملابس الرياضية
 
438469-الزعبوط-الشتوى-(3)
 
29062-الزعبوط-الشتوى-(1)
 
كما أن عالم الموضة وفر لك الأيس كاب بكل الأشكال والألوان التى يقبل عليها ويحبها الفتيات، فأصبح لديك مجموعة كبيرة جدًا ومختلفة من الاختيارات، اختارى من بينها ما يتناسب مع شكل وجهك ولون بشرتك، وطلى بإطلالة عصرية وجذابة.
55609-على-ملابس-الخروج
 

642769-الزعبوط-(3)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة