من نجل الشهيد ساطع النعماني إلى محمد صلاح: نفسي أتصور معاك

الخميس، 29 نوفمبر 2018 11:29 م
من نجل الشهيد ساطع النعماني إلى محمد صلاح: نفسي أتصور معاك
ساطع النعماني - أرشيفية

"بحبك يا فرعون مصر.. حلم حياتي أشوفك واتصور معاك".. بهذه الكلمات وجه ياسين ساطع النعماني نجل الشهيد العميد ساطع نعمانى، رسالة إلى نجم منتخب مصر محمد صلاح، فهل يحقق الفرعون المصري أمنية نجل الشهيد؟.

رسالة نجل الشهيد جاء في ندوة عقدت بمقر جريدة صوت الأمة، بحضور زوجة العميد ساطع النعمان، الذي قضى نحبه مؤخرا متأثر بإصابة ألمت به جراء اعتداء ميليشيات الإخوان عليه بالرصاص عقب عزل محمد مرسي في الأحداث المعروفة إعلاميا بـ"اشتباكات بين السرايات".

وكشفت زوجت الشهيد ساطع النعماني كواليس المراحل الأخيرة في حياة العميد، مؤكدة أنه خلال رحلته الأخيرة في العلاج كان يجرى جراحة دقيقة بالعين وفى خرج فى اليوم التالى، وأجرى معها مكالمة هاتفية أكد لها عودته للقاهره خلال أيام وبعدها توقفت الرئة فتوفى.

وشكرت زوجة الشهيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات وزارة الداخلية وجميع مؤسسات الدولة التى حرصت علي إنهاء إجراءات وصول الجثمان في أسرع وقت، بعد رفض أسرته تشريح جثة الشهيد، وحرص الرئيس على حضور الجنازة ولقاءه معها ومع نجلها .

وأشارت إلى الشهيد كان فى إجازة مرضية وقت خطاب المعزول مرسى، وقرر قطع إجازته والعودة لقسم شرطة بولاق الدكرور لينضم إلى زملائه فى هذا التوقيت .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة