الإصابات تخطف نجوم الصف الأول في الأهلي.. أجاي وأزارو ومعلول صدمة الأهلاوية

السبت، 01 ديسمبر 2018 10:00 ص
الإصابات تخطف نجوم الصف الأول في الأهلي.. أجاي وأزارو ومعلول صدمة الأهلاوية
فريق الاهلى

مازال سقوط الأهلي المحلي والأفريقي والعربي يُلقي بظلاله على سطح الأحداث الكروية ليس فقط داخل القلعة احمراء وإنما خارجها أيضاً فـ"عشاق" المارد الأحمر يتسائلون عن سر هذا الانهيار الكروي الذى تسبب في خسارة بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي ثم الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الأماراتي وأخيراً الخسارة من المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

ورغم كثرة الأخطاء الفنية والإدارية التى تسببت فى وداع المارد الأحمر للبطولات، إلا أن سلسلة الإصابات التى ضربت نجوم الصف الأول فى الأهلى كانت سبباً رئيسياً فى الاخفاقات المتتالية لفريق الكرة.

البداية كانت فى نهاية يوليو الماضى حينما تعرض النيجيرى جونيور أجايى أجاي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، فى مباراة تاونشيب بدوري الابطال الافريقى ومازال اللاعب بعيداً عن المستطيل الأخضر رغم كونه أحد أهم الاسلحة الهجومية للفريق الأحمر

وفى بداية أكتوبر الماضى تعرض التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، لإصابة قوية في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

علي معلول يعاني من إصابة في منشأ العضلة الضامة، وأيضًا العضلات السفلى للبطن ومازال اللاعب التونسى بعيداً عن حسابات الجهاز الفنى للأهلى رغم كونه أحد العناصر الاساسية فى التشكيلة الحمراء .

وسقط أحمد فتحى جوكر الاهلى مصاباً فى العضلة الامامية أثناء مباراة الترجى التونسى بنهائى دوري الابطال الافريقى ومازال اللاعب فى مرحلة التأهيل من الاصابة .
 
 
وأثبتت الأشعة التى أجراها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى معاناته من تمزق فى العضلة الضامة، وتأكد غياب الحارس الدولى لمدة تصل إلى 3 أسابيع، قبل العودة مجدداً لتدريبات ومباريات الأهلي.
 
وكان الشناوى قد عانى من آلام فى العضلة الضامة خلال مباراة الوصل الإماراتى الأخيرة بكأس زايد للأندية أبطال العرب.
 

و تلقى الجهاز الفنى للأهلى صدمة بإصابة المهاجم المغربى وليد أزارو بتورم فى وجه القدم ليغيب عن مواجهة المقاولون العرب التى خسرها المارد الاحمر بهدف دون رد قبل أن يعلن ناديه جاهزيته للمشاركة فى مواجهة بتروجت المقرر لها السبت المقبل .

ومنذ ساعات قليلة أثبتت الأشعة التي خضع لها صلاح محسن لاعب الاهلى أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة من الدرجة الثانية.

صلاح محسن سيغيب عن مباريات ناديه لمدة لن تقل عن 6 أسابيع، وذلك بعد الكشف عن حجم الإصابة.

وتعرض صلاح محسن تعرض لإصابة في العضلة الضامة في الدقيقة الرابعة من مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي.

وبهذه الإصابة يغيب صلاح محسن عن مباريات النادي الأهلي حتى نهاية العام الجاري 2018، ليمثل ذلك ضربة قوية لهجوم الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق