انطلاق ماراثون «لا للتنمر».. ووزير الشباب: نشارك كل الوزارات لدعم الدولة

السبت، 01 ديسمبر 2018 10:00 ص
انطلاق ماراثون «لا للتنمر».. ووزير الشباب: نشارك كل الوزارات لدعم الدولة
الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة

 
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تشارك في جميع المبادرات، وأنه شارك في ماراثون للدراجات واليوم في ماراثون للمشي مع محافظة القاهرة لدعم مبادرة الرئيس «100 مليون صحة»، للقضاء على فيروس سي.
 
وأضاف صبحي، خلال مشاركته في ماراثون المشي، الذي تنظمه محافظة القاهرة، أن الوزارة تنظم غدا ماراثون دراجات تحت شعار «لا للتنمر»، مشيرا إلى أن الوزارة تشارك مع الصحة وتنمية المجتمع ومع كل الجهات لدعم وتنمية المجتمع.
 
انطلق ماراثون الجري، الذي تنظمه محافظة القاهرة، بمشاركة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وعدد من نواب البرلمان، ونواب محافظ القاهرة وقيادات المحافظة ومئات الشباب، وذلك من أمام ديوان عام محافظة القاهرة بميدان عابدين، وصولا إلى ميدان التحرير مرورا بشوارع القاهرة الخديوية، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي «100 مليون صحة».
 
وطرح جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر مسابقة بعنوان «مفتاح مشروعك» بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لتمويل مشروعات الشباب، حيث يبلغ تمويل المشروع 100 ألف جنيه مقدمة من إدارة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى مقر من وزارة الشباب والرياضة لكل مشروع يقع عليه الاختيار.
 
برومو مسابقة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق مع وزارة الشباب from sout news on Vimeo.
 
وستستفيد المشروعات المختارة من المميزات الإضافية التي يقدمها جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وسيستقبل الجهاز81 مشروع يتم اختيار 3 مشروعات في كل محافظة تفوز بالمسابقة لكل مشروع يقدم فكرة جديدة تستحق الدعم والتمويل.
 
ولمعرفة تفاصيل مسابقة «مفتاح مشروعك» المقدمة من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وشروط التقديم الاتصال بالخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733 أو على موقع جهاز تنمية المشروعات أو موقع وزارة الشباب والرياضة أو فروع جهاز تنمية المشروعات فى جميع المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق