مباراة الزمالك والاتحاد .. أبناء ميت عقبة بين مواصلة الانتصارات ووقف طموحات زعيم الثغر

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 06:59 م
مباراة الزمالك والاتحاد .. أبناء ميت عقبة بين مواصلة الانتصارات ووقف طموحات زعيم الثغر
الزمالك والاتحاد السكندري - أرشيفية

في تمام السابعة، تتطلع أنظار عشاق الكرة الرياضية في تمام السابعة مساء صوب استاد بتروسبورت، حيث مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية كأس زايد للأندية.

وحسم الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، مباراة الذهاب أمام الاتحاد السكندرى باستاد الإسكندرية بهدف وحيد أحرزه الكونغولى كاسونجو، لذا يكفى الأبيض التعادل بأى نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية بينما يبحث زعيم الثغر عن تحقيق الفوز للتأهل.

الفوز الثالث على الاتحاد السكندري
في أقل من موسم تمكن الفريق الأبيض من تحقيق انتصارين متتاليين على الاتحاد السكندري، خلال المواجهتين التي جمعتهما سواء في بطولة الدوري العام، والتي انتهت بخماسية قاسية لأبناء ميت عقبة مقابل هدف لزعيم الثغر، أو في ذهاب دور الـ 16 من البطولة العربية والتي انتهت في الاسكندرية بفوز الزمالك بهدف نظيف، ويطمع الفريق الأبيض بمواصلة فرض سياسة الكعب العالي على الاتحاد وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في أقل من موسم.

 

 

ويسعى الزمالك لتحقيق فوزه العاشر على التوالي في مختلف البطولات التي ينافس عليها، وفي حالة تحقيق الفوز على الاتحاد خلال مباراة اليوم سيصل الزمالك للفوز العاشر على التوالي.

يعيش الاتحاد السكندري فترة مستقرة على مستوى النتائج حاليا، مع حلمي طولان مدرب الفريق والذي وتولى المسئولية خلفا لمحمد عمر وفاز على الأهلي في أولى مبارياته برباعية مقابل ثلاثة أهداف للفريق الأحمر، ويأمل طولان في اسقاط القطب الثاني نادي الزمالك خلال مواجهة اليوم .

 وتحتمل نتيجة الفوز بهدف واحد فقط الكثير من التوقعات في مباراة العودة، فهدف واحد يكفي زعيم الثغر لوضع جماهير الزمالك في حالة ترقب لركلات المعاناة والترجيح من أجل التأهل لربع نهائي البطولة العربية .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق