ميركاتو شتوي ساخن.. 4 مهاجمين على رداد الزمالك فى يناير

الأحد، 02 ديسمبر 2018 11:00 م
ميركاتو شتوي ساخن.. 4 مهاجمين على رداد الزمالك فى يناير
الزمالك

من المتوقع أن يشهد الميركاتو الشتوى المقبل إبرام صفقات عديدة فى صفوف الأندية الجماهيرية الكبرى، حيث فتح النادي الزمالك خزائنه لاستقدام عدد من اللاعبين الجدد، حيث يبحث الأبيض عن مهاجم أفريقي سوبر متلقيًا في هذا الإطار العديد من السير الذاتية.
 
وشهدت الأيام القليلة الماضية عرض عدد من المهاجمين على مسئولو القلعة البيضاء للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.
 
ومن بين اللاعبين المعروضين على الزمالك المهاجم الكونغولى جونيور مابوكو الذى سبق له اللعب فى صفوف وادى دجلة ويلعب الآن ضمن صفوف نادي شيازوانج أحد أندية الدرجة الأولى بالصين.
 
كما طرح اسم المهاجم النيجيري أوتشى نوفور الذي يلعب حاليًا بنادى شبيبة القبائل الجزائري، وكذلك التونسي فراس شواط مهاجم فريق الصفاقسي، كما ضمت قائمة المرشحين للزمالك الكولومبي موريللو مهاجم ديبورتيفو كالي الذي كان قريباً من الانضمام إلى الزمالك الصيف الماضى، لكن فشلت المفاوضات فى اللحظات الأخيرة وتم وقتها ضم المغربى حميد أحداد.
 
ويرجع دراسة الزمالك للعديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة بعد تأكيد تعذر انتقال الغانى جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة إلى الأبيض، فى ظل وجود شرط فى العقد المبرم بين النادى الفيومى والنادى الأهلى عند حسم الصفقة بشكل رسمي يقضي بسداد مسئولو المقاصة 500 ألف دولار للقلعة الحمراء حال بيع اللاعب لأى فريق داخل مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكن لن يتم سداد المبلغ حال انتقاله لنادي مصري مطلع الموسم المقبل.
 
وجاء ذلك بعدما طلب الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس من إدارة القلعة البيضاء ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح وباك شمال نظرًا لإحتياج الفريق بقوة إلى الصفقتين، وسط التراجع عن فكرة ضم حارس مرمى فى ظل تألق محمود عبد الرحيم "جنش".
 
وكان فريق الزمالك قد ودع مؤخرا البطولة العربية على يد الاتحاد السكندرى بركلات الترجيح ويستعد لمواجهة المصرى يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة