محسن صالح يقدم نصائح ذهبية للاعبي «الثلاثين»: لا تطلب الكرة ونفسك «مكروش»

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 01:00 م
محسن صالح يقدم نصائح ذهبية للاعبي «الثلاثين»: لا تطلب الكرة ونفسك «مكروش»
محسن صالح

 
من أجل الظهور بشكل لائق خلال هذه المرحلة العمرية، قدم محسن صالح، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، مجموعة من النصائح للاعبي كرة القدم ممن تخطت أعمارهم الثلاثين، مطالبهم في الوقت نفسه على انتهاج نهج احترافي.
 
وكتب صلاح يقول، عبر حسابه على «تويتر»: «كن محترفا في حياتك، قم بالإحماء جيدا قبل المبارة، ولا تسرف في بذل الجهد بلا طائل، ابتعد عن المدافع المؤذي ولا تستعمل تمريرات طويلة بكثرة، ودع الكرة تقوم بعملك، تمريرة ذكية أفضل من مراوغة استعراضية، ولا تصوب من بعيد بداخل القدم، ولا تطلب الكرة ونفسك مكروش العب السهل».
 
في غضون ذلك، تعاقد النادي الأهلي مع لاعب وسط دجلة الدولي «محمد محمود»، ليفتتح موسم الانتقالات الشتوية بصفقة من العيار الثقيل، بعدما فرض لاعب وسط دجلة السابق نفسه على سطح الأحداث الكروية.
 
الصفقة التي أعلن عنها الأهلي رسيما، تضمنت التعاقد مع لاعب وسط دجلة، لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل، وتلك الصفقة قادها أكثر من مسئول أهلاوي، أبرزهم محمود الخطيب رئيس النادي، الذي فتح الملف مع ماجد سامي رئيس نادى وادي دجلة.
 
Capture
 
ودارات اتصالات إيجايبة بين محمود الخطيب والمهندس ماجد سامي، وتعامل الأخير مع ملف انتقال محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع الأهلي، وهو ما يعكس العلاقة المتميزة التي تربط بين الناديين، كما دخل في هذه الصفقة محمد فضل مدير التعاقدات وحسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة بالأهلي.
 
وكلفت صفقة محمد محمود خزينة الأهلي أكثر من 15 مليون جنيه، بالإضافة لانتقال أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي بشكل نهائى إلى الفريق الدجلاوي، عل أن يدفع الأهلي 5 ملايين إضافية حال مشاركة اللاعب فى 20 مباراة في الموسم مع الفريق، بينما سيرتفع المبلغ إلى 10 ملايين جنيه.
 
شارك محمد محمود في 40 مباراة، كما يحصل وادي دجلة على 20% من عائد بيع الأهلي للاعب مستقبلا، وتلقى عدة عروض من أندية خارجية أبرزها من ألمانيا لكن الأهلي كان أكثر جدية، وأنهى الصفقة لصالحه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة