البطانة السبب.. ماذا قالت رانيا يوسف عن أزمة فستان «مهرجان القاهرة»؟

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 10:03 ص
البطانة السبب.. ماذا قالت رانيا يوسف عن أزمة فستان «مهرجان القاهرة»؟
رانيا يوسف

«بطانة الفستان تحركت وسببت هذه الأزمة لأن الفستان بيشد البطانة».. هكذا ردت الفنانة رانيا يوسف، على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب فستان ختام مهرجان القاهرة، مؤكدة أنه غير مقصود. وتابعت: «أنا مش صغيرة ومش غبية عشان أضيع مجهود السنين اللي اشتغلتها، وأظهر بشكل غير لائق زي ما اتكتب، والمواقف دي بتحصل لستات كتير».
 
وكشفت «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصرى، أن قماشة الفستان الخارجية تختلف عن قماشة الفستان الداخلية، ومع الحركة القماشة الخارجية شدت البطانة، ومكنتش عارفة أتصرف، وأنا باشترى القماش مكنش فيه أى مشكلة، والموديل عادى واتلبس كذا مرة وكذا زميلة ارتدت هذا الموديل والمشكلة كانت فى خامة القماشة وبطانتها الخفيفة.
 
وواصلت: «أنا مش عبيطة ومش غبية عشان أضيع مجهود 25 سنة، وعندى بنات عرايس 18 سنة و15 سنة، ولم أقصد ما حدث، وهذا الظرف وضعت فيه دون إرادتى».
 
ولفتت رانيا يوسف إلى أنها واجهت مواقف غريبة من قبل، قائلة: «قبل كده السوستة كلها اتقطعت ووقفت لحد ما خيطوهالى على الهواء لتغطية ظهرى.. وأنا أريد أن أحافظ على شكلى واسم بلدى وولادي وأهلى، والفستان ماركة إيطالى وقمت بشرائه من دولة عربية، وأكيد مش قصدى أعرض ولادى وأهلى لما حدث».

وكانت صفحات مواقع الاجتماعي قد شهدت حالة من الجبل أعقبت ظهور الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب فستانها الذي شهد انتقادات واسعة ووصفه بعضهم بالمايون.

فيما قدم أحدهم بلاغا رسمية يتهم الفنانة بإثارة المجتمع وتهم أخرى تتعلق بالأفعال الفاضحة والخادشة للحياء، لكن رانيا لم تصمت هي الأخرى كثيرا، عقب وصول الأمر لقاعات المحاكم، لتصدر بيانا صحفيا تدافع فيه عن نفسها.

وجاء في نص البيان: «احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود ان أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب».

أما «سوشا»، مصمم فستان الفنانة رانيا يوسف بحفل مهرجان القاهرة السينمائى، فقد رفض حملة الهجوم على الفنانة، بسبب الفستان الذى ارتدته، قائلا: «نفسى الناس تتطور، وأي فنانة بتطلع على السجادة الحمراء عارفة بتعمل إيه.. أنا لا أتكلم عن العادات والتقاليد.. ولكن علينا أن نطور من أنفسنا كما فعلت لبنان».

وأوضح «سوشا» في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الورد» المذاع عبر «قناة TeN»، (السبت)، أن ملابس رانيا يوسف جعلت الصحفيين والجميع يتحدثون عنها، متابعا: «رانيا يوسف عملت الصح، وفستانها بالمهرجان ممكن يبقى على الريد كاربت خارج مصر، واللي بيعملوا غلط على رانيا يوسف بيعملوا لايك على ليدى جاجا بره.. برافو رانيا يوسف.. شابوه والله».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة