المصري في النازل.. هل يقود مصطفى يونس ثورة على المتمردين بعد الخروج من الكأس؟

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 09:00 ص
المصري في النازل.. هل يقود مصطفى يونس ثورة على المتمردين بعد الخروج من الكأس؟
مصطفى يونس
كتب محمد شعلان

انحدار في أداء النادي المصري عقب مغادرة الثنائي حسام وإبراهيم حسن أيقونة المصري، وتعثر في أولى جولاته مع الكابتن مصطفى يونس المدير الفني الجديد للنادي البورسعيدي، وتنبأ الأحداث داخل المصري عن ثورة على بعض اللاعبين وعقوبات قاسية على البعض الآخر بعد الخروج من دور الـ32 بكأس مصر على يد فريق الجزيرة بمطروح.

 

مصطفى يونس وثورة في المصري

وتسير الرياح في ركاب الكابتن مصطفي يونس الذي تولى قيادة تدريب نادي المصري مؤخرًا، حيث أعطى الفرصة لمجموعة من اللاعبين لإثبات قدراتهم أمامه إلا أن الخروج من الأدوار الأولى بكأس مصر التي استطاع أن يصل النادي المصري فيها للأدوار النهائية خلال العام الماضي والوصافة في العام قبل الماضي تنبأ بثورة على العديد من اللاعبين.

فريق المصرى
فريق المصرى

 

واعترف الكابتن مصطفي يونس المدير الفني للنادي المصري، في لقاء بقناة أون سبورت، أن لاعبي الجزيرة مطروح كانوا على قدر المسئولية واستحقوا الفوز بينما لاعبي النادي المصري لم يستحقوا الفوز والصعود لدور الـ16 بكأس مصر رغم تحذيره لهم من صعوبة المباراة، موضحا أن طبيعة اللاعب المصري التعامل بهزل مع الفرق الصغيرة ولكن مع الفرق الكبير يعلبون بجد والكرة لم تعد تدار بهذه الطريقة.

 

وقال الكابتن مصطفي يونس المدير الفني للنادي المصري، إن واقعة خروج المصري من فريق صغير تعرض لها الأهلي في العام الماضي من الأسيوطي وأيضا الزمالك من فريق بالدرجة الثانية، مشددا على أن كرة القدم الان لا تعترف إلا بالعطاء طوال الـ90 دقيقة والتركيز في الملعب ولكن التعالي ينتج عنه الخسارة وهو ما حدث للمصري ويعتبره عدالة السماء لإعطاء درس قاسي للاعبي المصري.

مصطفى يونس
مصطفى يونس

 

وعن موقفه من اللاعبين، أكد الكابتن مصطفى يونس أن لاعبي النادي المصري ينتظرهم حساب عسير وخصومات غير طبيعية، قائلا "في لاعبين مش هتلعب تاني معايا ومش هعمل حسابها لأنهم مش على قدر المسئولية من الأشخاص اللي دفعت بهم في الفترة الأخيرة"، مؤكدا إعطاءه الفرصة لمعظم اللاعبين والأفضل هو من سيلعب المباريات القادمة خاصة مباراة الزمالك في الدوري.

 

وشدد الكابتن مصطفى يونس، المدير الفني للنادي المصري، أن اللاعبين ينتظرهم عقوبات مالية كبيرة وليست صغيرة كما يعتقد البعض، مؤكدا أن اللاعب المقصر الذي لا يشعر بقيمة اللعب في النادي المصري لا يستحق ارتداء فانلة النادي البورسعيدي، كما وعد جماهير المصري بتقديم أداء مغاير تماماً خلال مباراة الزمالك المقبلة في الدوري.

 

وكان قد حقق فريق الجزيرة المطروحى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حقق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات دور الـ32 لكأس مصر ليخرج الفريق البورسعيدى من البطولة الأقدم فى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق