الجايكا تمنح الدكتور هاني هلال الجائزة التقديرية لهيئة التعاون الدولي باسم رئيسها (صور)

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 03:30 م
الجايكا تمنح الدكتور هاني هلال الجائزة التقديرية لهيئة التعاون الدولي باسم رئيسها (صور)
جانب من التكريم
مروة حسونة

منحت الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (JICA) الدكتور هاني هلال، وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي الأسبق، الجائزة التقديرية لهيئة التعاون الدولي بأسم رئيس الجايكا، نظرا لما قام به من إسهامات في دعم مشروعات التعاون المصري الياباني في مجالات التعليم والثقافه بجمهورية مصر العربية.
 
وتمنح الجايكا هذه الجائزة للشخصيات والمنظمات للإشادة بإنجازاتهم البارزة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلدان النامية من خلال أنشطة التعاون الدولي التي تقوم بها الجايكا.
 
4ed9e559-7610-44c1-80e7-ba6788ed24f9
 
وقد قامت الجايكا خلال هذا العام في دورتها الرابعة عشر بمنح الجائزة للدكتورهاني هلال من مصر ضمن 49 شخصية ومنظمة، منهم ٣٥شخصية و١٤ منظمه من ١٧دوله مختلفه.
 
وقامت نوريكو سوزوكي، النائب الأول لرئيس الجايكا ونائب رئيس مجلس أمناء مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (E-JUST)، بتسليم الدكتور هلال هذه الجائزة على هامش الاجتماع الثامن عشر لمجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (E-JUST) في 3 ديسمبر 2018 بالقاهرة.
 
جدير بالذكر أن الدكتور هاني هلال هو الأمين العام للجنة التسيير الخاصة بالشراكة المصرية اليابانية للتعليم المعلنه باليابان في ٢٠١٦ برعاية الرئيس  عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء اليابان  ابي، ووزير التعليم العالي السابق. 
 
1ffab236-cc3b-4c28-a141-b22fa13521b8
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق