إدارة الهرم التعليمية برئاسة سلومة تبدأ ترتيب خريطة العمل داخل المدارس بعد الانتهاء من حركة التنقلات

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 04:46 م
إدارة الهرم التعليمية برئاسة سلومة تبدأ ترتيب خريطة العمل داخل المدارس بعد الانتهاء من حركة التنقلات
ادارة الهرم التعليمية
إبراهيم الديب

بدأت إدارة الهرم التعليمية برئاسة أشرف سلومة، مدير عام الإدارة، ترتيب العمل داخل المدارس التابعة لها من خلال التأكيد على بنود خارطة التطوير التي تم وضعها لتيسير شأن العمل عقب الانتهاء من حركة تنقلات مديري عموم الإدارات التعليمية بالجيزة. 
 
وعقد "سلومة" عدة اجتماعات مع مديري الإدارات الفرعية بديوان عام الإدارة، ومجالس امناء المدارس لإيضاح آلية العمل خلال الفترة المقبلة وتذيليل العقبات التي تواجه العاملين بتعليم الهرم سواء المعلمين أو الإداريين بما يخدم مصلحة الطلاب ويحقق أهداف منظومة التعليم الجديدة التي يعكف على تنفيذها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم. 
 
وفي إطار الاجتماعات المكثفة للوقوف علي مشكلات المدارس وطبيعة العمل علي ارض الواقع، عقد مدير عام إدارة الهرم التعليمية اجتماعا مع ممثلي وأصحاب المدارس الخاصة بحضور أحمد هيبة رئيس مجلس الآباء والأمناء بالإدارة، وسمير حجازي، وكيل إدارة الهرم التعليمية. 
 
وتم خلال الاجتماع التأكيد على إخطار الإدارة بأي أحداث مستجدة داخل المدارس أولا بأول، والتنسيق مع الإدارات المختلفة لتذليل العقبات التي تواجه تنفيذ رؤية الوزارة للنظام التعليمي خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى الاهتمام بالعقود الخاصة لجميع العاملين وتوفير كافه حقوقهم المترتبة علي تلة العقود. 
 
ووجه مدير عام إدار ة الهرم التعليمية بتجديد اللوائح الخاصة بكل مدرسة وانشاء موقع الكتروني لوضع نتائج الطلاب والإهتمام بالعباقرة والتربية البدنية ورعاية الموهوبين والتأكيد على الدمج بين المدارس الخاصة والحكومية وتوفير متطلبات المدارس الحكومية بما يخدم العملية التعليمية
 
ادارة الهرم التعليمية (1)
 
 
ادارة الهرم التعليمية (2)
 
ادارة الهرم التعليمية (3)
 
ادارة الهرم التعليمية (4)
 
ادارة الهرم التعليمية (5)
 
ادارة الهرم التعليمية (6)
 
ادارة الهرم التعليمية (7)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة