إدارة الهرم التعليمية تشارك في عروض متميزة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 07:24 م
إدارة الهرم التعليمية تشارك في عروض متميزة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

شاركت إدارة الهرم التعليمية في إحتفال وزارة التربية والتعليم باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي الإحتفال بذوي الإحتياجات الخاصة تنفيذا لتعليمات المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بوضع ذوي الإحتياجات الخاصة ضمن أولويات الحكومة.
 
وأقيمت الإحتفالية العالمية برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وشاركت بحضور متميز إدارة الهرم التعليمية أمس (الإثنين)، في الإحتفالية التي اقيمت بسفح الأهرامات وشهدت الإحتفالية التأكيد على تفعيل دمج ذوي الإحتياجات الخاصة في مجتمعاتهم ومشاركتهم في البرامج التنموية والخطط الموضوعة وترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص بين الأصحاء وذوي الإحتياجات الخاصة.
 
كان على رأس الحضور من إدارة الهرم التعليمية مديرعام الإدارة أشرف سلومة ومديرة التربية الخاصة بالإدارة نهلة البديوي وحنان علي موجه الإعاقة بالمديرية ومحمد مازن موجه سمعي بالمديرية . ومحمد جمال منسق النشاط بالمديرية.
 
وأحمد ماهر رئيس قسم الإتصال السياسي. وإلهام السيد موجه أول التربية الإجتماعية وهالة عبدالمنعم مدير التخطيط الإستراتيجي وريهام موسى مدير العلاقات العامة بالإدارة. وقدمت مدارس إدارة الهرم التعليمية عروضا متميزة نالت إعجاب الوفود المشاركة.
 
يذكر أن أشرف سلومة من القيادات التعليمية النشيطة والمتميزة وكان يشغل منصب مدير عام إدارة 6 أكتوبر وتم نقله منذ أيام إلى إدارة الهرم التعليمية .. والتي كان يشغل بها موقع وكيل الإدارة قبل أكثر من عام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة