لا للمصالح الشخصية.. المتحدث باسم البرلمان: النواب رفضوا المزايدة على الحكومة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 06:00 ص
لا للمصالح الشخصية.. المتحدث باسم البرلمان: النواب رفضوا المزايدة على الحكومة
مجلس النواب
مصطفى النجار

 
ردًّا علي إدعاءات البعض بأن نواب الشعب تحت قبة مجلس النواب، يسعون لبناء مجد شخصي لهم وتحقيق مصالح منفردة، أوضح المجلس حقيقة الأمر علي لسان المتحدث باسمه.
 
جاء ذلك فى اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية،  لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة بشأن إشكاليات المحافظة.
 
الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أوضح أن  أعضاء البرلمان، خلال دورته الحالية فى مهمة وطنية وليست تشريعية فقط، وجاءوا فى ظل  أصعب الفترات، حيث مصر تمر بمرحلة دقيقة فى حاجة لصناعة المستقبل الأفضل والإنتقال من الماضى السيئ .
 
وأضاف حسب الله، أن الأعضاء رفضوا إدعاء أى بطولات شعبية ومزايدة على الحكومة من أجل المستقبل الأفضل للدولة المصرية، وذلك فى إطار من الرقابة الرشيدة  والموضوعية  بالبحث عن المشكلات  بالتعاون مع الحكومة والعمل على حلها وليس تضخيمها.
 
 وأكد حسب الله أن الرؤى من قبل أعضاء المجلس فى أن  البرلمان يكون جسر يعبر عليه الوطن، وليس عبئ على الوطن فى هذه المرحلة، خاصة أنه من السهل الحصول على بطولات زائفة وإشادات  عريضة مقابل عدم تحقيق أى شيئ للدولة المصرية،  قالا:" البرلمان إنحاز لمصلحة الوطن ولم ينحاز لأى مصالح شخصية".
 
وفيما يتعلق بمشاكل محافظة القليوبية، قال  النائب:" المحافظ الجديد يعمل بالتعاون مع النواب ويعمل على حل الإشكاليات  التى تواجه المحافظة"، لافتًا إلى أن ذلك إطار إيجابى للعمل، رغم قلة الإمكانيات  والمشكلات التى تعانى منها كل المحافظات وليست القليوبية فقط.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق