لهذة الأسباب.. الرئيس السوداني يشيد باتحاد الشباب العربي الإفريقي

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 08:00 م
لهذة الأسباب.. الرئيس السوداني يشيد باتحاد الشباب العربي الإفريقي
الرئيس السودانى عمر البشير

 
وجه الرئيس السوداني عمر البشير، اتحاد الشباب العربي الإفريقي بمزيد من العمل مع شباب القارة الإفريقية، والمنطقة العربية من أجل تقوية أوصر الصلة العربية الإفريقية، حسبما أوضح عوض حسن، الأمين العام للاتحاد في تصريحات صحفية له.
 
وقال الأمين العام لاتحاد الشباب العربي الإفريقي، إن انعقاد المؤتمر العام الثالث، والمنعقد في الخرطوم في الفترة من 7 - 10 ديسمبر الجاري يحى بمشاركة 50 دولة عربية وإفريقية، مشيرا إلى أن الرئيس السوداني، عمر البشير، يولي هذا الحدث أهمية خاصة، لما له من دور هام في مد جسور التعاون بين شباب المنطقة العربية، والإفريقية.
 
من جانبه أشاد «البشير»، بالدور الذي يضطلع به الاتحاد في تطوير العلاقات العربية الإفريقية من خلال الدبلوماسية الشعبية، وذلك خلال لقائه الأمين العام للاتحاد بالقصر الجمهوري في العاصمة الخرطوم.
 
وعلى جانب آخر التقى الرئيس السوداني، بسفير فنزويلا في الخرطوم، أنيبال ماركيز، بالقصر الجمهوري، ومنحه وسام النيلين من الطبقة الأولى، بمناسبة انتهاء فترة عمله، مشيدا بالعلاقات المتميزة بين السودان وجمهورية فنزويلا.
 
وأعرب السفير الفنزويلي عن شكره وتقديره للرئيس والشعب السوداني لحسن التعاون في الفترة التي قضاها بالسودان، وقال إن بلاده تسعى لبناء علاقات قوية مع الدول الأفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق