صفقات سوبر في الطريق للقلعة الحمراء.. هؤلاء متوقع رحيلهم من الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

السبت، 08 ديسمبر 2018 09:00 م
صفقات سوبر في الطريق للقلعة الحمراء.. هؤلاء متوقع رحيلهم من الأهلي قبل الميركاتو الشتوي
الأهلى

قررات حاسمة متوقع أن يتخذها مجلس إدارة النادى الأهلى والجهاز الفنى من أجل تصحيح الأوضاع والاستغناء عن اللاعبين الذين لم يحققوا أهداف القلعة الحمراء من أجل التعاقد مع صفقات سوبر.

قرارات القلعة الحمراء المرتقبة تؤكد أن الميركاتو الشتوى سيشهد حالة قوية من الغربلة فى صفوف فريق النادى الأهلى، فى ظل قرار الإصلاح التى يتخذها

 
"صوت الأمة" ترصد أبرز ملامح غربلة الفريق الأحمر فى التقرير التالى:

 

الأهلى يقرر الاستغناء عن كوليبالى بسبب تراجع المستوى

 

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى الاستغناء عن المالى ساليف كوليبالى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، فى ظل تراجع مستواه خلال الفترة الماضية بشكل واضح، خاصة أن النادى الأهلى لديه رغبة قوية فى التعاقد مع لاعب أجنبى بدلاً منه فى يناير سواء لتدعيم الهجوم أو خط الوسط.

كما أن قرار النادى الأهلى يأتى على خلفية الهجوم الذى تعرض له اللاعب مؤخرًا من قبل الجماهير والخبراء ونشطاء السوشيال ميديا، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

 

 

صبرى رحيل يستنفد كل الفرص

 

كما أن صبرى رحيل يقترب بقوة من الرحيل فى ظل عدم إقناعه لإدارة وجماهير النادى والجهاز الفنى عندما حصل على فرص عديد فى ظل غياب التونسى على ملعول للإصابة، مما أدى إلى خلل ملحوظ فى الجبهة اليسرى للأهلى.

 

 

بركات وجمال أول الراحلين

 

كما أن عمرو بركات وعمرو جمال يعدان أول الراحلين عن صفوف الأهلى فى ظل تجميدهما وبقائهما على قوائم الانتظار، بعد تقليص عدد اللاعبين فى القائمة المحلية إلى 25 لاعبا خلال الموسم الحالى.

 

 

 

ميدو جابر لم يقدم المطلوب

 

كما يقترب أيضا ميدو جابر بشدة من الرحيل عن صفوف فى ظل عدم تقديمه المطلوب منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، حيث إنه عانى من الجلوس على دكة بدلاء الفريق الأحمر طوال الموسم الماضى، إلا أنه عندما أتيحت الفرصة لجابر مع الأهلى خلال الموسم الحالى لم يستغلها بالشكل الأمثل، رغم بدايته القوية مع الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق.

 

محمد نجيب يرحل بقرار جماهيرى

 

كما أن محمد نجيب يقترب بقوة من الرحيل أيضا عن صفوف القلعة الحمراء، فى ظل تراجع مستواه هو الآخر قبل الإصابة التى لحقت به، خاصة أنه يعانى من هجوم الجماهير الحمراء منذ فترة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق