بوق إخواني ثقيل الدم لتعكير الأمزجة.. الجار الله يعري أحمد منصور

الأحد، 09 ديسمبر 2018 06:00 م
بوق إخواني ثقيل الدم لتعكير الأمزجة.. الجار الله يعري أحمد منصور
المذيع الجزيرة الإخواني أحمد منصور

هاجم الكاتب الكويتي أحمد الجارالله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية مذيع قناة الجزيرة الإخواني أحمد منصور الذي اعتاد على مهاجمة دول الرباعي العربي.

وجاء ذلك بعدما استفز المذيع الإخواني أحمد منصور المتابعين بتغريداته المسومة عبر موقع تويتر، حيث وصف الجار الله أحمد منصور «بالمذيع صاحب التصرفات الغير مهذبة، واصفاً إياه بأنه أحد أبواق الإخوان ثقيلى الدم».

 
491436817352456688
 
 
أحمد منصور هو إعلامي إخواني استغل منصة قناة الجزيرة الإعلامية لتشويه الأنظمة العربية والتشكيك في قدرتها على الحكم وبث الفوضى لعدم استقرار البلاد، فيما انتقد الجماهير التي خرجت مجتاحة كل شوارع محافظات مصر في 30 يونيو رفضا للحكم الفاشي لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.
 
وتابع الكاتب الكويتي على موقع التدوينات القصيرة قائلًا: «أحد أبواق الإخوان ثقيلى الدم أحمد منصور إذا ما صدف أن تابعته أو فرض عليك فإنك ستحس بالغثيان، قناة الجزيرة فرضته علي الشعب القطرى لتعكير مزاجه».
 
وتسائل: «لا أدري هل هي حالة عقاب من قناة الجزيرة للشعب القطري أم حالة لتسميم الفضاء، الله يكون في العون أحمد مهزوم لا يعرف الابتسامة ولا بعيد الأسرة».
 
أحمد منصور مذيع الجزيرة، كان من أوائل العاملين بالقناة في منتصف التسعينات، والتي حملت أجندة تقسيم المنطقة العربية وإشعال فتيل الطائفية بين الأشقاء من أبناء البلد الواحد، منتهجًا نفس المدرسة قناته وتبنى نشر مبادئ أجندتها في تقسيم المنطقة العربية بالكامل، فكان يستخدم برنامجيه «بلا حدود» و«شاهد على العصر»، الذي كان يستضيف من خلال شاشتهم، أعضاء بالتنظيمات الإرهابية على أنهم معارضون سياسيون، وفتح حوارات ساخنة معهم حول أنظمة بلادهم السياسية، لبث الفتنة وتقليب الشعوب العربية ضد حكامها.
 
إعلامي الجزيرة أحمد منصور، حاول بكل جهد وإخلاص لجماعته الإرهابية، الدفاع عنها لأخر نقطة دم، بشرط أن تكون دماء الشعب المصري الذي خرج رافضا لهم ولإرهابهم، في ثورة 30 يونيو، فحاول الإلتفاف على المصريين، والإيقاع بهم، والتحريض ضد الجيش المصري وجنوده، الذين اعتبرهم هم الحائل بينه وبين السيطرة على المصريين، لكن كان الله له بالمرصاد، فقال قولته الشهيرة في مقطع الفيديو الذي تم تسريبه لهم من داخل اعتصام رابعة وتم بثه على قنوات الجزيرة، أثناء إعطائه التعليمات للمعتضمين قائلا «العقبة الوحيدة في طريق مصر هي الجيش، ويجب التخلص منه».
 
كما حاول منصور في إحدى حلقات برنامجه المشبوه، الإرهابي الهارب «أبو محمد الجولاني»، في أواخر 2015، في حوار مطول عن التنظيمات المسلحة في الدول العربية، وعن رحم فكر تلك الجماعات، مصرحا أن فكر الإخوان هو نفسه فكر تنظيم القاعدة، وقال له منصور: «قرأت في فكركم ووجدت أن فكر القاعدة لا يختلف كثيرا عن فكر جماعة الإخوان الذي وضعه حسن البنا وصاغ كثيرا من أفكاره سيد قطب، ومنها شعارات الجهاد، مثل الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا، فلماذا لم تعلنوا أنفسكم إخوانا؟»
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق