في فصل الشتاء.. هذه قائمة الأبراج العاشقة للأجواء الباردة

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 11:00 ص
في فصل الشتاء.. هذه قائمة الأبراج العاشقة للأجواء الباردة
أرشيفية
نرمين ميشيل

تختلف طبيعة الأشخاص وحالتهم المزاجية خلال فترة الشتاء من فرد لآخر، بحسب الأبراج الفلكية التي ينتمون إليها، فمنهم من يفضل هذا الموسم عن سواه طوال العام، ويعشق أجوائه وينعكس ذلك على حالته النفسية، ومنهم من يُصاب بأعراض الاكتئاب الموسمي، وتراه باغضا على تلك الفترة التي تمنعه من الحركة والتنزه وقضاء أعماله اليومية بشكل طبيعي.

ويرصد «صوت الأمة»، أبرز الأبراج العاشقة لموسم الشتاء والتي تفضل أوقاته وأجوائه الباردة ويرون أنها الأفضل على الإطلاق سواء على الجانب الشخصى أو الرومانسي، ومن هذه الأبراج:

برج العذراء.. رومانسية الشتاء

برج العذراء يملك شعورا رومانسيا وأحاسيس مرهفة، ويرى فى الشتاء فرصة رائعة لقضاء تلك الأجواء على أضواء الشموع سواء في أحد المطاعم ذات الأجواء الشاعرية، أوالعشاء الرومانسى فى المنزل هربًا من البرد فى الخارج.

336616-اكتئاب-الشتاء-1

2- برج الجوزاء.. للشتاء أوفياء

على الرغم من أنهم مواليد الصيف، إلا أنهم للشتاء أوفياء ويرون أن الأجواء الباردة هى الأكثر تقارب لشخصيتهم فهم عاشقون للشتاء، وينشطون فى هذا الفصل أكثر من باقى فصول العام.

طريقة-الحفاظ-على-الوزن-في-فصل-الشتاء

 

3- برج الحوت.. شتاء بلا عدوى

برج الحوت يعلن عشقه وحبه للشتاء بكل التفاصيل الجميلة التى تميزه ولكنه يكره فى الشتاء عدوى البرد التى تكون منتشرة على الدوام.

TTG-283

4- برج الجدى.. عاشقون للهدوء

برج الجدى بطبيعة الحال عاشق للهدوء والأجواء الصامتة، وهذا مايوفره له فصل الشتاء، فتجد الشوارع خالية من المارة فى وقت مبكر، ويكون هناك فرصة أكبر لقضاء وقت أطول مع الأسرة هربًا من البرد فى الخارج.

download (2)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة